الرئيسية » منوعات » قصة طائر خطف طفلاً من أبيه وخدع 10 ملايين في يومين

قصة طائر خطف طفلاً من أبيه وخدع 10 ملايين في يومين

 

موقع “يوتيوب” يرحّب بأي فيديو يسلّي زواره كما تقبل الورقة البيضاء أي كلام نكتبه عليها، ويوم الثلاثاء الماضي فاجأ الموقع ملايين المبحرين فيه بفيديو ضرب الرقم القياسي ونزل عليهم كهدية بعيد الميلاد، فهو مثير أكثر مما ينبغي، وفيه يظهر طائر “العقاب” محلقاً لثوانٍ، ثم انقض فجأة على طفل كان قرب أبيه في حديقة بمونتريال وانتشله بمخالبه وطار به كسندويتش على الغداء.

الفيديو أدهش أكثر من 10 ملايين شاهدوه حتى صباح اليوم، وقد يصبحون 20 مليوناً في المساء، لأن الكثيرين وضعوا نسخاً منه في قنوات لهم على “يوتيوب” أيضاً، وكل نسخة جذبت بدورها مئات الآلاف، لكن المتأمل فيه سيجد أن واضعه في الموقع مازال في بداية احترافه للتزوير، أو أنتجه لسبب آخر. مع ذلك، خدع حتى صديق صحافي اتصلت به “العربية.نت” ويقيم في مونتريال نفسها، ولم ينتبه لأكثر ما يثير الشك فيه.

قال الصديق فجر اليوم الأربعاء – وكان الوقت مازال منتصف الليل هناك – إن الطقس بالمدينة المقيم فيها منذ 9 سنوات تقريباً، مكفهر منذ أيام “والسماء ملبدة بالغيوم والحرارة صفر أو تحته والثلوج علينا ومن حولنا منذ أسبوع”، بحسب ما أكد عبر الهاتف. كذلك لم تكن “العربية.نت” في حاجة لمراجعة طقس مونتريال، فالشمس في شتائها مقترة كبخلاء الجاحظ.

شاهد أيضاً

762882-1

طفلة معجزة بحجم كرة تنس تتحدى توقعات الأطباء

على مدى شهرين كاملين، أخبر الأطباء سيدة بريطانية أن ابنتها التي ولدت قبل أوانها بوقت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *