الرئيسية » أمن ومحاكم » براءة وافد مصري من قتل آسيوي دهساً

براءة وافد مصري من قتل آسيوي دهساً

6_14_2014121727PM_4782134111قضت المحكمة الكلية دائرة الجنح رئاسة القاضي مسلم الشحومي ببراءة وافد مصري الجنسية من تهمة القتل من غير قصد أثر دهسه وافد أسيوي ادى إلى وفاة على طريق المطار السريع .

و اسند الادعاءالعام للمتهم بانه تسبب عن غير قصد بوفاة المجني عليه واصابته بالاصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي وذلك بأن قاد مركبته باهمال وعدم انتباه فدسته اثنار عبوره لنهر الطريق سيرا على الاقدام على النحو المبين بمخطط الحادث .

وطلبت عقاب المتهم وفقا للمواد 154 من قانون الجزاء .

و تتلخص الواقعة فيما افاد المتهم من أنه عندما خرج عن الطريق الفرعي ومن ثم دخل إلى طريق المطار واتجه إلى الطريق الايسر ثم فوجء بالمداهوس بعبر الشارع في الجهة اليمنى ولم يستطسع تفاديه فاصطدم به مما ادى إلى وفاة ذلك الشخص .

وحضر المحامي زيد الخباز مع المتهم أمام المحكمة مترافعاً شفهياً مطالباً بإنتفاء الخطاء في جانب المتهم حيث أن المتهم لم يخل بواجبات الحيطة و الحذر التي يفرضها القانون ، كما طالب الخباز بإنتفاء رابطة السببية حيث أن الحادث وقع نتيجة دخول المجني عليه الطريق السريع الذي لا يتصور إطلاقاً عبوره من أحد المارة فيه خاصة و أن خروج المجني عليه من بين الاشجار ، مطالباً ببراة المتهم من جميع التهم المسندة إليه من قبل الادعاء العام .

شاهد أيضاً

img_1302-1.jpg

المحامي محمد الخالدي: براءة متهم من جلب 2522 زجاجة خمر بقصد الاتجار

قضت محكمة الجنابات ببراءة متهم من جلب خمراً بقصد الاتجار. وتعود واقعات الدعوى إلى ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *