الرئيسية » الرياضه » العربي يقترب من التوقيع مع سانتوس

العربي يقترب من التوقيع مع سانتوس

 

كويت نيوز: اقتربت ادارة النادي العربي من التوقيع مع المحترف البرازيلي سانتوس مقابل 80 الف دولار في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، ويشغل اللاعب مركز المهاجم الصريح.

وأكد وكيل اللاعب عبدالله عاشور في تصريح لـ «الأنباء» ان سانتوس لايزال متواجدا في البلاد ولم يغادر كما تردد مؤخرا، واضاف ان المفاوضات بينه وبين ادارة النادي اقتربت من نهايتها حيث شارك اللاعب في آخر تقسيمة للاخضر وسجل هدفا، مشيرا الى ان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه روماو كان مترددا في الموافقة على اللاعب لرغبته في التعاقد مع مدافع وليس مهاجما للمرحلة المقبلة، لافتا الى ان سوق انتقالات اللاعبين زاخر بالاسماء الكبيرة واصحاب السير الذاتية المتميزة ولكن المشكلة تكمن في تمويل هذه الصفقات.

وقال من المعلوم ان رئيس مجلس ادارة النادي جمال الكاظمي وعضو مجلس الادارة عبدالعزيز عاشور يتحملان الكثير من صفقات اللاعبين، لكن اين بقية رجالات النادي؟ مشيرا الى ان ضعف التمويل المادي احد الاسباب الرئيسية لعدم تعاقد العربي مع لاعبين مميزين كما تفعل الاندية الاخرى سواء في الكويت او الخليج.

من جانب آخر، اوضح عاشور ان المحترف المغربي السابق في صفوف الاخضر عبدالمجيد الجيلاني سيصل الايام القليلة المقبلة لمتابعة القضية الخاصة بما تبقى له من مستحقات مالية، مشيرا الى ان الجيلانى سجل موقفا رسميا لدى لجنة التظلمات باتحاد الكرة قبيل مغادرته الكويت، حيث طالب بمبلغ يقترب من 40 الف دولار بقية مستحقات مالية تجاه ادارة النادي، مشيرا الى ان قضية الجيلاني في اتجاهها الى التسوية التامة بعد تدخل اللجنة الخاصة بالاتحاد والرغبة المتواجدة لدى مسؤولي النادي بطي هذه الصفحة.

الجدير بالذكر ان الجيلاني كان احد ابرز المحترفين في صفوف الاخضر للموسم الماضي لكن وقع خلاف بينه وبين المدرب روماو ادى الى الاستغناء عنه.

في سياق متصل، تترقب الادارة الفنية للاخضر قرعة دور الثمانية لبطولة الاندية العربية ابطال الدوري والمقرر اقامتها السبت المقبل بمدينة شرم الشيخ المصرية، ومن المتوقع ان يتم تكليف احد اعضاء الجهاز الاداري للفريق لحضور مراسم القرعة.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *