الرئيسية » الاقتصاد » (كافكو).. حريصون على التعاون مع الرئاسة العامة للحرس الوطني الكويتي

(كافكو).. حريصون على التعاون مع الرئاسة العامة للحرس الوطني الكويتي

index

كويت نيوز: اكد المدير العام بالوكالة للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) مشعل التنيب اليوم حرص الشركة على التعاون مع الرئاسة العامة للحرس الوطني الكويتي مشيرا الى ان الشركة قامت مؤخرا بعقد دورة تدريبية خاصة لعدد من منتسبي الحرس.
وقال التنيب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان (كافكو) ممثلة بدائرة العمليات والصيانة نظمت وعقدت دورة تدريبية خاصة بأعمال تزويد الطائرات بالوقود لعدد من منتسبي الحرس الوطني في مقر الشركة خلال الاسبوع الفائت في اطار التعاون القائم بين الشركة والرئاسة العامة للحرس الوطني الكويتي.
واوضح أن الدورة التدريبية المعنية تهدف إلى تزويد المشاركين بكافة المعلومات النظرية والمهارات العملية والفنية الخاصة بإجراءات تزويد الطائرات بالوقود وذلك وفق مختلف الطرق والأساليب المتبعة عالميا مشيرا الى ان الدورة تخللتها فترة تدريب عملي في ساحة مطار الكويت الدولي تحت إشراف مباشر من طاقم دائرة العمليات والصيانة.
وافاد بان الدورة حرصت على تعريف المشاركين بكافة إجراءات الأمن والسلامة المتبعة عالميا في مجال تزويد الطائرات بالوقود وكيفية تطبيق وتفعيل دور تلك الإجراءات في مجال العمل مع ما يتوافق وسياسة الصحة والسلامة والبيئة المعمول بها في (كافكو).

شاهد أيضاً

731970-1

%22.5 مكاسب مؤشر البورصة منذ بداية 2017

حققت بورصة الكويت مكاسب جماعية على مستوى المؤشرات الثلاثة بنهاية تعاملات الأسبوع، وفي المقابل انخفضت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *