الرئيسية » خارجيات » الكويتيون ينظمون يوماً طبياً مجانياً في غزة

الكويتيون ينظمون يوماً طبياً مجانياً في غزة

5_23_2014111144AM_8469074441كويت نيوز: نظم مركز الشيخ عبد الله المطوع الطبي التخصصي الخيري التابع لجمعية الفلاح الخيرية في محافظة شمال قطاع غزة اليوم ، يوماً طبياً مجانياً تم فيه توزيع الأدوية المجانية والفحص المخبري الشامل على مئات المواطنين وذلك بدعم كريم من أهل الخير في دولة الكويت الشقيقة .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ‘ أن هذا اليوم الطبي يأتي ضمن سلسلة فعاليات عديدة منها الاغاثية والخيرية ومنها الطبية تقوم بها الجمعية في ظل الظروف الصعبة والحصار الخانق على شعبنا.

وأشار الشيخ طنبورة ‘ أن هذا اليوم جاء في أحلك الأوضاع الصحية التي يمر بها شعبنا حيث النقص الملحوظ في الدواء في قطاعنا الحبيب وقد تم خلال اليوم الطبي، تقديم العلاج لمئات الحالات التي تعاني من مشاكل صحية ، مثمنا دور أهل الخير في دولة الكويت لدعمهم للشعب الفلسطيني ‘ .

وأضاف الشيخ طنبورة ‘ انه تم تحويل بعض الحالات المرضية إلى مركز الفلاح للعلاج الطبيعي لتتلقى العلاج بشكل مجاني’.

وتقدم الشيخ طنبورة’ بجزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وللحكومة الكويتية والشعب الكويتي والمؤسسات الخيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين في دولة الكويت على وقوفهم الدائم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، من خلال تمويل العديد من المشاريع التي تساهم بشكل كبير من التخفيف عن كاهل المواطنين، خصوصاً في الأزمات، ومع استمرار الحصار الخانق على أهالي القطاع, مشيداً بالجهود التي يبذلها معالي الدكتور عبدالله المعتوق رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت ومعالي الشيخ يوسف الحجي رئيس الجمعية الكويتية للإغاثة من أجل دعمهم ورعايتهم المشاريع الخيرية في فلسطين .

ووجه طنبورة ، نداء إلى المنظمات الأهلية والدولية للمساعدة في فك الحصار الذي يعاني منه شعبنا، وتقديم المساعدات الطبية العاجلة للمستشفيات والمراكز الطبية حيث باتت تشكو من نقص خطير في الأدوية مما يهدد حياة آلاف المرضى في القطاع وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة.

وفي نهاية اليوم الطبي قدم المواطنون شكرهم العميق لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة و للإخوة فاعلي الخير بدولة الكويت و الذين ساهموا في دعم أبناء شعبنا المحاصر بالعديد من المجالات الإغاثية وغيرها.

شاهد أيضاً

762636-1

فزعة كويتية لنصرة الأقصى

نظمت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ورابطة شباب لأجل القدس مهرجانا خطابيا لنصرة المسجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *