الرئيسية » الرياضه » الكويت يتأهل لنهائي كأس الأمير

الكويت يتأهل لنهائي كأس الأمير

5_4_201493811PM_7216160191تأهل نادي الكويت الى المباراة النهائية لكأس سمو أمير البلاد لكرة القدم بعد فوزه للمرة الثانية على نظيره الجهراء بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ضمن مرحلة الاياب للدور قبل النهائي للمسابقة.
وسجل الهدف الاول للكويت احمد الصقر في الدقيقة 12 من زمن المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي من تسديدة متقنة استقرت في الشباك.
وأدرك التعادل للجهراء محترفه البرازيلي كارلوس فينيسيوس في الدقيقة ال 17 من كرة رأسية استقرت في شباك حارس الكويت مصعب الكندري.
وسجل الهدف الثاني للكويت المتألق عبدالهادي الخميس في الدقيقة 30 من تسديدة ذكية مرت فوق حارس الجهراء خالد جاسم ودخلت الشباك قبل ان يضيف عبدالله البريكي الهدف الثالث للكويت في الدقيقة 31 من تسديدة امام المرمى مررها له عبدالهادي الخميس.
واحرز على الكندري الهدف الرابع للكويت من تسديدة امام المرمى بعد استلامه للكرة داخل منطقة الجزاء ليعود عبدالهادي الخميس ويسجل الهدف الخامس والاخير لفريقة في الدقيقة 59 من تسديدة جانبية استقرت في الشباك.
وقلص الفارق للجهراء محترفه البرازيلي ماتيوس داسيلفا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 62 من تسديدة في المرمى قبل ان يضيف زميله محمد العجمي الهدف الثالث للجهراء في الدقيقة 78 من تسديدة على دفعتين بعد ان تصدى للاولى الحارس الكندري.
وسجل هدف الجهراء الرابع محترفه فينيسيوس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء اودعها في الشباك.
وخاض الكويت المباراة في عدد من لاعبيه الشباب والاحتياطيين خصوصا بعد تفوقه في مرحلة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد حيث اكد تفوقه في الشوط الاول الذي انتهى بتقدمه بأربعة أهداف مقابل هدف بينما نشط الجهراء في الشوط الثاني وشكل العديد من الهجمات العكسية التي اسفرت عن تسجيله ثلاثة أهداف.
وسيخوض الكويت المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل مع الفائز من المباراة الاخرى التي تجمع فريقي القادسية والعربي.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *