الرئيسية » الرياضه » ليلة ‘تكسير عظام’ في مدريد:الريال يستضيف بايرن ميونخ الليلة في نصف نهائي دوري الأبطال

ليلة ‘تكسير عظام’ في مدريد:الريال يستضيف بايرن ميونخ الليلة في نصف نهائي دوري الأبطال

4_23_2014122838PM_8360480211تنتظر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مهمة لن تكون بالسهلة أبداً وذلك حين يستضيف نادي بايرن ميونيخ الالماني اليوم الاربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على استاد سانتياغو بيرنابيو .

ويعول نادي العاصمة المدريدي كثيراً على كون المباراة الأولى على أرضه وبين جماهيره حيث تبشر أرقام التاريخ من مواجهات الفريقين في البيرنابيو بالخير بالنسبة للجماهير الملكية التي تنتظر أن ينتقم فريقها من بايرن ميونخ الذي أقصاه من البطولة في ذات الدور قبل عامين .

وتشير الإحصائيات من تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ في سانتياغو بيرنابيو إلى أنَّ ريال مدريد والنادي الألماني التقيا في 10 مناسبات سابقة حقق ريال مدريد الفوز في 7 منها وخسر في اثنتين فيما انتهى لقاء وحيد بينهما بالتعادل .

وسيسعى ريال مدريد من خلال مواجهته لبايرن ميونيخ إلى الثأر من هزيمته على يده في ذات الدور في عام 2011-12 وخروجه من منافسات البطولة آنذاك حين كان جوزيه مورينيو مدرباً للنادي الملكي .

الجدير بالذكر أنَّ الفريقين سيخوضا لقاء الذهاب في هذا الأسبوع وتحديداً اليوم 23 إبريل على أن يلتقيا في مباراة العودة في ألمانيا على استاد الاليانز ارينا في بايرن ميونخ في 29 ابريل الجاري .

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *