الرئيسية » أهم الأخبار » ‘داعش’ ينصب كميناً لقوات الاسد ويوقع قتلى وجرحى

‘داعش’ ينصب كميناً لقوات الاسد ويوقع قتلى وجرحى

3_18_201452038PM_320036461قال المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم ان أربعة أشخاص قتلوا وأصيب عدد آخر بجروح جراء سقوط قذيفة (هاون) على مدخل ضاحية جرمانا بريف دمشق في حين تتعرض مناطق في مدينة زملكا وبلدتي عين ترما وكفر بطنا لقصف بقذائف الهاون من قبل القوات النظامية.
واضاف المرصد في بيان ان عدة قذائف هاون سقطت ايضا على منطقة سوق (الهال) في (الزبلطاني) بقلب العاصمة دمشق أدت إلى مقتل مواطن وسقوط عدد من الجرحى فيما هز انفجار عنيف حي (جوبر) وسط أنباء عن تفجير القوات النظامية احدى الانفاق في الحي.
واشار الى انه في تلال يبرود نصب تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) كمينا أدى إلى مقتل وجرح عدد من عناصر القوات النظامية والمسلحين الموالين لها .
أما في محافظة حلب شمالي سوريا استمر الطيران المروحي بقصف مناطق في حي (مساكن هنانو) بالبراميل المتفجرة في وقت قصف فيه الطيران الحربي مناطق في حيي (الصاخور) و(الشيخ فارس) وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى بينهم أطفال .
واضاف ان الطيران الحربي والمروحي قصف ايضا مناطق في (المدينة الصناعية بالشيخ نجار) في حلب ومحيط سجن حلب المركزي وطريق (الكاستيلو) من طرف مدينة (حريتان) ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة.
واشار الى ان أربعة عناصر من القوات النظامية قتلوا في اشتباكات مع مقاتلي جبهة النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة في منطقة (الشيخ نجار) .
وفي مجال متصل قال المرصد انه لاتزال المعلومات غامضة حول الصفقة التي تمكن بها النظام من فك أسر 48 من عناصره كانوا أسرى لدى لواء إسلامي مقاتل في منطقة الطبقة بالرقة أمس حيث لايزال مصير قائد اللواء الاسلامي المقاتل و22 من مقاتليه مجهولا.

شاهد أيضاً

536962_e

الخارجية الأمريكية تفرض عقوبات على 30 كياناً و10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *