الرئيسية » منوعات » رضيع هندي يعيش 5 أشهر في صندوق حفظ الأسماك

رضيع هندي يعيش 5 أشهر في صندوق حفظ الأسماك

f81b5598-dae7-4e9a-bdd8-940b5f7c418aلم يجد والدا رضيع هندي وسيلة للحفاظ على حياة طفلهما سوى بوضعه ضمن صندوق مخصص لحفظ الأسماك، لعدم قدرتهما على تغطية نفقات الحاضنة في المستشفى بعد ولادته قبل شهرين من موعد الولادة الطبيعي.

وكانت أرونا شوهان (34 عاماً) وضعت طفلها ميثيليش في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بمستشفى “أليانس” في مومباي، وهو يعاني من مشاكل في الغدة الدرقية ولم يكن وزنه يزيد عند الولادة عن 1.5 كيلو غرام، وأدخل على الفور إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى، بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

واضطرت أرونا وزوجها راميش (35 عاماً) إلى بيع جميع ممتلكاتهما والاقتراض من الأصدقاء والأقارب، لتغطية النفقات الباهظة لوضع طفلهما في الحاضنة والبالغة 130 دولار في اليوم، وبعد 20 يوم لم يعد الوالدان يمتلكان أية نقود ولم يكن بالإمكان إدخال الطفل إلى المستشفيات الحكومية بسبب قوائم الانتظار الطويلة فيها.

طفل داخل صندوق حفظ الأسماك

ولم يعد أمام راميش الذي يعمل كبائع مساعد في متجر مقابل 160 دولاراً في الشهر، سوى العمل بنصيحة أحد الأطباء وشراء صندوق يستعمل لحفظ الأسماك ووضع الطفل فيه بعد إحداث بعض الثقوب للتنفس.

وكان على الوالدين ضبط المنبه كل ساعتين لإخراج الطفل من صندوق التبريد لقياس درجة حرارته وذلك على مدى خمسة أشهر عاشا خلالها أياماً من الخوف والقلق على حياة طفلهما.

وبعد أن سلطت إحدى الصحف المحلية الضوء على قصة الطفل، سارع أحد المستشفيات في المدينة إلى عرض تقديم الرعاية اللازمة له بالمجان، واضعاً حداً لمعاناة العائلة التي استمرت لشهور، بالإضافة إلى بعض المبالغ المالية التي أرسلها المحسنون لإنقاذ حياة الطفل.

شاهد أيضاً

731893-1

شاهد.. تدريبات “الطوارئ السعودية” القاسية.. التهام حيوانات “حية” للتكيف مع أصعب الظروف وفرضيات إيقاف مطلوبين

شهد حفل تخريج دورة مهام وواجبات قوات الطوارئ السعودية الخاصة الثانية بمنطقة الحدود الشمالية، الذي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *