10 مقاعد لابتعاث أطباء كويتيين إلى فرنسا

2_28_201442217PM_10036440901كويت نيوز : أعلن الامين العام لمعهد الكويت للاختصاصات الطبية الدكتور ابراهيم عباس هادي أن وزارة الصحة وفرت عشرة مقاعد لابتعاث الاطباء الكويتيين الى فرنسا في العديد من التخصصات الطبية ضمن خطة الايفاد لسنة (2014 – 2015).
وقال الدكتور هادي اليوم ان هذه الخطوة تندرج ضمن خطة الوزارة والمعهد الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في دولة الكويت من خلال تنمية مهارات الأطباء.

ودعا الاطباء الراغبين بالابتعاث الى فرنسا الى ضرورة تعبئة الطلبات الموجودة في الموقع الالكتروني الخاص بالمعهد على شبكة الانترنت وتقديمها الى مراقبة المبعوثين والمتدربين بالمعهد خلال أوقات العمل الرسمية اعتبارا من الثاني من مارس 2014 وحتى ال 25 منه.

وذكر أن اللجنة المختصة ستتولى دراسة الطلبات واجراء المقابلات الشخصية مع الاطباء المتقدمين لترشيح 20 طبيبا قبل أن تقوم لجنة مشتركة كويتية – فرنسية بإختيار عشرة أطباء في شهر يونيو المقبل.

وبين الدكتور هادي ان الجانب الفرنسي شمل جميع التخصصات الطبية ما عدا طب العائلة وطب الطوارىء والطب الجنائي والطب المهني وجراحة التجميل وأمراض النساء والولادة.

وشدد على ضرورة الاطلاع على شروط القبول والمستندات الواجب توافرها في الطلبات من خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمعهد على شبكة الانترنت.

شاهد أيضاً

وزير الصحة: افتتاح مركز الكويت لمكافحة السرطان الجديد قريبا

قال وزير الصحة الكويتي الدكتور أحمد العوضي إنه سيتم قريبا افتتاح مركز الكويت لمكافحة السرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض