الرئيسية » أمن ومحاكم » البراءة لـ’ سوري’ من سرقة شركة مقاولات ليلا

البراءة لـ’ سوري’ من سرقة شركة مقاولات ليلا

2_22_2014105319AM_394437251أيدت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار صلاح يونس حكم محكمة اول درجه القاضي ببراءة وافد ‘ سوري’ من سرقة شركة تجارة عامة مقاولات عن طريق اقتحام غرفة المحاسبة بكسر بابها ليلا .

وتتخلص تفاصيل الواقعة فيما قرره صاحب الشركة من تعرض محل الشركة الكائن بمنطقة النقرة لكسر في القفل الأسفل لبابه وسرقة مبالغ نقدية من داخله, مضيفا ان السرقة تمت في فترة الليل وانتهى الى ان أحدا لم يشاهد الواقعة حال ارتكباها وانه لا يتهم معلوما بارتكابها .

وحيث حرر ضابط مباحث محافظة حولي في تحرياته اثبت فيه ان تحرياته السرية دلت ان المتهم هو من قام بارتكاب الواقعة حيث ان المتهم هو من قام بالكسر والسرقة وان يوجد شخص اخر يراقب الوضع عن كثب وقد قاموا بتقسيم المبلغ المسروق فيما بينهم وان الشاكي قام بتزويده بتصوير المجمع حيث تم مشاهدة صور تخص المتهم .

وحضر دفاع المتهم المحامي محمد عيد العجمي وأكد بان أقوال لا مبلغ مرسلة لم يساندها ثمة دليل فلم يتم ضبط المتهم حال ارتكاب الواقعة ولم تضبط المبلغ محل البلاغ وخلت الدعوى من ثمة شاهد لارتكاب المتهم الواقعة .

وأضاف العجمي ما اثار بشأن تحريات المباحث فإنها لا يقدو ان تكون رايا لمجريها وقرينة لا ترقى لمرتبة الدليل الا بقدر مطابقتها وتوافقها مع أدلة الثبوت الأخرى, وإنكار المتهم لارتكاب الواقعة الأمر الذي تقضي معه المحكمة ببراءته مما اسند اليه.

شاهد أيضاً

547149_e

حيثيات حكم التمييز في #خلية_العبدلي تكشف تورط السفارة الإيرانية

كشفت حيثيات محكمة التمييز عن المشروع الإجرامي لأفراد خلية العبدلي، وما انطوى عليه من أضرار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *