الرئيسية » محــليــات » أهالي مشرف يشتكون منظمي مسيرة كرامة وطن والعبيد يتضامن معهم

أهالي مشرف يشتكون منظمي مسيرة كرامة وطن والعبيد يتضامن معهم

 

الكويت: كويت نيوز: استنكر سكان منطقة مشرف اقحام منطقتهم ضمن الصراع السياسي واستخدام الممشى المخصص فيها للترفيه لمسيرة مقرر اقامتها اليوم لبث الفوضى وترويع الأهالي.

وأضاف سكان منطقة مشرف في شكوى قدموها اليوم احتجاجا على المسيرة المقررة الليلة بمنطقتهم وقالوا فيها: ان أهالي منطقة مشرف ضد المسيرة المزمع أقامتها اليوم الثلاثاء 11-12-2012 الساعة 7:45 مساء

في ممشى مشرف والمخصص لممارسة الرياضة والترفيه لأهالي المنطقة وليس لأغراض أخرى.

وبينوا في شكواهم: لقد أتت الدعوة لهذه المسيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل ما يسمى بـ”كرامة وطن” وحيث أن هذه المسيرة غير مرخصة قانونيا ولا يجب أن تكون داخل المناطق السكنية أساسا فان أهالي مشرف وسكانها يرفضون إقحام الأماكن المخصصة لممارسة الرياضة والترفيه في الصراعات السياسية لما في ذلك من إزعاج وفوضى كما حدث سابقا في شهر نوفمبر الماضي عندما دخل المئات في مشرف وسببوا فوضى وترويع لأهالي المنطقة وكما حدث أيضاً في مناطق سكنية أخرى.

وأضافوا في الشكوى ان أهالي مشرف يستنكرون ويرفضون هذه التصرفات غير القانونية والدخيلة وغير المقبولة اجتماعيا باقحام المناطق السكنية في الصراعات السياسية ويطالبون بوقف هذا السلوك فورا ويطلبون من الجهات المسؤولة المحافظة على النظام العام ومنع الفوضى وترويع الأهالي.

ومن جانبه، اكد مرشح الدائرة الأولى لانتخابات مجلس الأمة أحمد العبيد دعمه لأهالي منطقة مشرف في رفضهم لاستغلال الأماكن المخصصة للرياضة والترفية في الصراع السياسي من خلال الدعوة لعمل مسيرة مساء اليوم في ممشى مشرف وشدد على خطورة نقل التوتر للمناطق السكنية مما يترتب عليه ازعاج وفوضى ومخالفة للنظام العام.

واستذكر العبيد ما حدث في شهر سبتمبر الماضي عندما قام البعض بتجمع ومسيرة غير قانونية داخل منطقة مشرف وما تسبب به ذلك من ترويع للاهالي وفوضى وقلق ورفض من سكان مشرف لهذه الممارسات.

وطالب العبيد الجهات المسؤولة باتخاذ الاجراءات التي تحفظ النظام والامن داخل المناطق السكنية وابعادها عن القضايا السياسية لان هذه الاماكن خصصت لراحة الاهالي والترفيه عنهم ولم تخصص لترويج وتسويق القضايا السياسية لبعض الاطراف.

وطالب العبيد نواب الدائرة بممارسة دورهم في هذا الموضوع.

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *