الرئيسية » محــليــات » وزير المواصلات يقوم بزيارة مفاجئة لميناء الشويخ

وزير المواصلات يقوم بزيارة مفاجئة لميناء الشويخ

2_18_201410857PM_3001488241 (1)كويت نيوز : صرح النوخذه علي السكوني رئيس نقابة العاملين بالموانئ الكويتية بأن وزير المواصلات عيسي الكندري – رئيس مجلس ادارة مؤسسة الموانئ الكويتية قام بزيارة مفاجاءة لميناء الشويخ.

وكانت الزيارة ايضا مفاجأة للوزير لما اكتشفة بما يقوم به العاملين بالمواني ومايبذلونه من الغالي والنفيس في سبيل وطنهم الغالي الكويت.

وتلمس الوزير خطورة الاعمال الشاقه والمدنية التي يقوم به ابناء هذا الوطن من الكفاءات الوطنية المدربة على اعلى المستويات العالميه.

وهذا ما دفع وزير المواصلات الى تبني جميع المطالب العمالية للنقابه والعاملين بالمواني والسعي الى تحقيقها.

وقال السكوني ان وزير المواصلات قام بهذه الزيارة أمس الاثنين ظهرا وقام بمرافقته خلال هذه الزيارة الشيخ الدكتور صباح جابر العلي مدير عام الموانئ الكويتية.

وقد اشاد وزير المواصلات بالدور المهم والحيوي للموانئ الكويتية واثنى على العاملين فيها وطالب العاملين ببذل ما في استطاعتهم لهذا الوطن الغالي والعزيز على قلوبنا الكويت.

وتوجه السكوني بالشكر لمعالي الوزير على الاستجابه لمطلب النقابة بزيارة الموانئ ومشاهدة مايقوم به ابناء المؤسسة من جهد واخلاص في العمل والاستماع الي مطالبهم وتمنى السكوني من الوزير تكرار هذه الزيارة في الموانئ التابعة للمؤسسه.

وقال السكوني الشكر موصول للشيخ صباح جابر العلي على ماقام به خلال السنوات الماضيه من جهد ومتابعه ليلاً ونهاراً للعمل على تطوير العمل بالمؤسسة لتحقيق افضل مردود اقتصادي لدولة الكويت والموانئ الكويتيه.

شاهد أيضاً

1280x960

«التربية»: لا نية لتدوير رؤساء الأقسام بالمدارس

أكدت الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري عدم وجود أي نية أو توجه نحو تدوير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *