الرئيسية » أهم الأخبار » البدون يدخلون الخدمة العسكرية الأسبوع المقبل

البدون يدخلون الخدمة العسكرية الأسبوع المقبل

2_16_2014103639AM_9899522561كويت نيوز : بشر النائب عبدالله التميمي أبناء المواطنات الكويتيات من فئة البدون بأنه سيتم استدعائهم الاسبوع المقبل لارتداء الزي العسكري كجنود في الجيش الكويتي .

وذكر أنه تلقى اتصالاً من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح أكد له من خلاله بأنه سيتم أستدعاء هؤلاء الشباب الذين تم فتح باب التسجيل لهم خلال الفترة الماضية وانهاء كافة الاجراءات الادارية والطبية تمهيداً لدخولهم في مدرسة الاغرار للحصول على دورة التأهيل العسكري ومباشرة مهامهم الوطنية بالانتساب للجيش الكويتي الباسل .

وأشار التميمي أن عدد هذه الدفعة كبير جدا ، وسينضمون لوزارة الدفاع اعتباراً من الاسبوع المقبل ، معتبراً ذلك مؤشراً ايجابياً وبادرة موفقة من وزير الدفاع لحل مشكلة أبناء الكويتيات البدون والاستفادة منهم كعناصر في الجيش .
ودعا رئيس لجنة البدون البرلمانية كافة الجهات الحكومية الى الاقتداء بقرار الوزير وفتح المجال لابناء المواطنات لخدمة وطنهم في مختلف قطاعات الدولة لاسيما وأن جلهم من المؤهلين علمياً بل وبعضهم يحملون شهادات عليا ومن مختلف التخصصات التي تحتاجها وزارات الدولة وهم فعلا ابناء هذا الوطن ويستحقون المزيد من الامتيازات وحالهم حال ابناء الكويتيين ويتحلون بالطابع الوطني ومخلصين لبلدهم ولقيادتهم .

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…وزير الخارجية الأردني ينفي أن تكون هناك صفقات في حادثة السفارة الإسرائيلية في #عمّان

وزير الخارجية الأردني ينفي أن تكون هناك صفقات في حادثة السفارة الإسرائيلية في #عمّان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *