الرئيسية » الرياضه » الكويت تحصد ثلاث كؤوس ببطولة قطر العربية

الكويت تحصد ثلاث كؤوس ببطولة قطر العربية

2_15_2014120601PM_7762071551حصد المتسابقون الكويتيون في ختام الجولة الخامسة من بطولة قطر العربية لل(دراج.ريس) ثلاث كؤوس بعد فوزهم بالمراكز الاولى في فئات (الاوت.لو) و(الدراجات) و(دراقيستر).
وحصل مسفر المسفر من فريق (كيو ايتي) على المركز الاول في فئة (دراجات.ستوك) فيما حقق زميله جابر المغربي المركز الاول في فئة (دراقيستر) ونال عبدالله الصوري المركز الاول في فئة (اوت.لو) وتركي الحميدي المركز الثاني في نفس الفئة فيما جاء عبدالله الشطي في المركز الثالث في فئة (سوبر.ستريت).
وحقق يوسف الشاهين من فريق (دراق.965) المركز الثاني في فئة (سوبر.ستريت 6 سلندر) وبدر خورشيد المركز الثاني في فئة ال(برومود) وجاسم المقهوي المركز الثاني فئة (سوبر.ستريت).
وحصل محمد بوراشد على المركز الثاني في فئة (ستريت.بايك) وناصر الشطي على المركز الثالث في فئة (الدراقيستر) فيما حل بدر العيدان في المركز الثالث في فئة (ستريت.بايك).
وجاء عبدالوهاب السليم في المركز الرابع في فئة (اوت.لو) وطلال العيدان في المركز نفسه في فئة (سوبر.ستريت) ومحمد البداح رابعا في فئة (سوبر.ستريت.بايك).
وتصدر المتسابقون الكويتيون المجموع العام للنقاط في مختلف الفئات في المسابقة قبل ختامها بجولة واحدة.
من جهته اشاد الشيخ دعيج الفهد الصباح رئيس اللجنة العليا لل(دراج.ريس) في نادي المغفور له الشيخ باسل الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.
واشار الى الاستعدادات الجيدة للفريق ليكون في اتم جاهزية لمنافسات هذه البطولة التي تشهد مشاركة اسماء لامعة في مجال اللعبة مضيفا ان الفريق الكويتي دخل البطولة وهو حريص على تحقيق افضل الانجازات والحصول على المراكز المتقدمة وهو ما حصل في الايام الماضية.
واكد الشيخ دعيج مواصلة الفريق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة التي تنتظره وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها.
واعرب عن شكره للجنة القطرية المنظمة والمسؤولين القطريين على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة متقدما بالشكر لرئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ خالد بن حمد آل ثاني لحرصه على توفير كل المستلزمات التي يحتاج اليها الاشقاء الخليجيون المشاركون في البطولة.
وتقدم بالشكر للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين في الفريق سواء بالحضور الى حلبة السباق او متابعتهم عبر وسائل الاعلام والاتصال لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.
يذكر ان بطولة الدوري العربي لل(دراج.ريس) تعد من اقوى بطولات ال(دراج.ريس) على المستوى العالمي ويعتبر مضمار نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر من افضل المضامير في العالم الامر الذي ساعد على تحطيم معظم الارقام القياسية الخاصة بالازمنة والسرعة خلال منافسات البطولات الماضية ولاكثر من مرة وفي أغلب الفئات.
وتتكون البطولة من ست جولات تقام ثلاث منها على التوالي ايام الخميس والجمعة من كل اسبوع حيث اخذت الفرق راحة في الاسبوع الاخير من الشهر الماضي لتعود بعدها للمنافسة في الجولات الثلاث المتبقية منذ مطلع الشهر الحالي لتختتم بذلك منافساتها في ال21 من فبراير الجاري.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *