الاتحاد الإسباني يرفض استئناف رونالدو

2_7_201465835PM_6269312161رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به نادي ريال مدريد لرفع عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي وقعها على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب في مباراة الفريق أمام أتليتك بيلباو في الدوري الإسباني الممتاز.

وبذلك سيغيب أفضل لاعب في العالم عن المباريات الثلاث القادمة للريال في الليغا أمام فياريال وخيتافي وإلتش، وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق الملكي الذي سيحرم من جهود نجمه الأول الذي أحرز له هذا الموسم 22 هدفا في 21 مباراة في الدوري.

وتلقى رونالدو بطاقة حمراء مباشرة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، بعد اعتدائه على كارلوس جوربيجي وعراكه مع أندير إيتوراسبي، حيث أعلن الاتحاد الإسباني أنه أوقف اللاعب مباراة واحدة للحادث نفسه، ومباراتين للحركة الاعتراضية التي قام بها أثناء خروجه من الملعب.

ويأتي هذا القرار، على الرغم من التقارير الصحفية التي خرجت أمس، وأكدت أن الاتحاد الإسباني قرر معاقبة الحكم أنخل أيزا جاميز الذي أشهر البطاقة الحمراء لرونالدو، بالإيقاف لمدة شهر عن إدارة المباريات، وهو ما عزز آمال الريال في رفع العقوبة عن رونالدو أو تقليصها.

شاهد أيضاً

#العربي يكتسح النصر برباعية #العربي_النصر

اكتسح نادي العربي نظيره نادي النصر برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة السادسة من قسم البطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض