الرئيسية » الرياضه » ايقاف كرستيانو رونالدو ثلاث مباريات

ايقاف كرستيانو رونالدو ثلاث مباريات

2_5_2014120156AM_10595171381كشف التلفزيون الاسباني الرسمي هنا اليوم ان الاتحاد الاسباني لكرة القدم سيعاقب نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بالحرمان من خوض ثلاث مباريات مع فريقه بالدوري الاسباني وذلك بعد طرده من المباراة امام (اتليتك بلباو) في البطولة المحلية الاحد الماضي.
ونقل التلفزيون عن مصادر مطلعة بالاتحاد الاسباني لكرة القدم ان لجنة الحكام التابعة للاتحاد ستعلن غدا الاربعاء عن قرارها بهذا الخصوص.
واضاف ان اللجنة اتخذت قرارا بمعاقبة كريستيانو بالحرمان من خوض ثلاث مباريات الاولى منها بسبب تعديه على مدافع (اتليتك بلباو) كارلوس جوربيجي والاثنتين الباقيتين بسبب الحركات التي قام بها لدى خروجه من ارض الملعب مطرودا من اللعب.
وبذلك سيتمكن كريستيانو من خوض مباراة (الديربي) التي ستجمع فريق (ريال مدريد) مع جاره (اتليتكو دي مدريد) في ذهاب نصف نهائي كأس الملك ما يعد نبأ سارا بالنسبة للريال الذي من المتوقع ان يستأنف قرار العقوبة لعدم اقتناعه باستحقاق حصول كريستيانو على البطاقة الحمراء في المباراة.

وكان المدير الفني للفريق الايطالي كارلو انشيلوتي اعتبر في المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي جرت على ملعب (سان ماميس) ان ‘البطاقة الحمراء كانت عقوبة مبالغ فيها خاصة عقب المضايقات التي تعرض لها كريستيانو’.
وكان الحكم ايزا جاميز منح البرتغالي كريستيانو البطاقة الحمراء وطرده من اللعب عقب تدخله على المدافع جوربيجي بضربة على وجهه فيما كان كتب في تقريره أن كريستيانو لطم على احدى وجنتيه عدة مرات متوجها بنظراته للحكم الرابع وذلك اثناء خروجه من المباراة في الدقيقة 57 من اللعب.
يذكر ان (ريال مدريد) كان تعادل مع (اتليتك بلباو) بهدف لمثله في المباراة الندية التي جرت ضمن منافسات الجولة 22 بالدوري الاسباني ليلة الاحد الماضي

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *