الرئيسية » خارجيات » نهاية قصة ‘لمى الروقي’..

نهاية قصة ‘لمى الروقي’..

2_2_2014123132PM_6318201871قال تقرير إنّ مديرية الدفاع المدني بتبوك، أنهت السبت، عملية البحث عن الطفلة لمى الروقي، حيث تمكنت من استخراج الأجزاء المتبقية من جثتها من البئر، وتمّ إرسالها للطب الشرعي.

وقال موقع ‘سبق’ السعودي إنه من المتوقع أن تصدر هيئة ‘الدفاع المدني’ الأحد، بيانا يعلن فيه انتهاء المهمة عقب تقرير الطب الشرعي، وذلك بعد 48 يوماً من سقوط الطفلة في بئر ارتوازية في وادي الأسمر قرب محافظة حقل.

وأضاف الموقع أنّ الشركتين العملاقتين اللتين تمت دعوتهما للمشاركة في عمليات البحث المستعصية، سلّمتا الموقع للسلطات بعد الانتهاء من أعمال الحفر.

وكانت الشركتان قد قامتا بحفر بئر موازية مجاورة للبئر الارتوازية الرئيسة، ثم فتح نفق مؤدٍ للبئر بمسافة أمتارٍ تحت الجسم المرصود بالكاميرات.

وقالت تقارير نشرتها وسائل إعلام محلية إنّه تم العثور على جثمان الطفلة لمى عالقا على بعد 38 مترا فوق إطار بلاستيكي داخل البئر. وتم تأمين البئر والدخول إليها من خلال نفق تم فتحه من الأسفل إلى الأعلى للوصول إلى الجثمان.

وأثار طول المدة التي استغرقتها عمليات التنقيب جدلا واسعا في المجتمع السعودي كما أعاد بجدية موضوع انتشار الآبار المهجورة والتي أصبحت بمثابة فخاخ للأطفال.

شاهد أيضاً

547044_e

ترامب يتهم نيويورك تايمز بإحباط عملية لتصفية أبو بكر البغدادي

اتهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في تغريدة على تويتر السبت، صحيفة نيويورك تايمز، بإفشال خطة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *