الرئيسية » أهم الأخبار » “اسرائيل” تهدد باجتياح غزة للقضاء على حماس

“اسرائيل” تهدد باجتياح غزة للقضاء على حماس

2_1_201472540PM_6316119171هدد وزير الشؤون الاستراتيجية الاسرائيلي يوفال شتاينتس اليوم باجتياح قطاع غزة اذا ما تواصلت عمليات اطلاق الصواريخ باتجاه اسرائيل.

وحذر شتاينتس في تصريحات نقلتها الاذاعة العبرية من ان اسرائيل ستضطر الى دارسة امكانية اجتياح القطاع للقضاء على حكم حركة المقاومة الاسلامية (حماس) في حال تواصل اطلاق الصورايخ من حين لآخر.

وأضاف ان ‘اسرائيل ستعمل على تمكين السلطة الفلسطينية من السيطرة على قطاع غزة من جديد’ معتبرا ‘استمرار السيطرة على منطقة غور الاردن ضروريا للحفاظ على امن دولة اسرائيل’.

وتأتي تصريحات الوزير الاسرائيلي في الوقت الذي تتصاعد فيه وتيرة التهديدات من القيادة السياسية والعسكرية الاسرائيلية مؤخرا بمواصلة شن غارات جوية وعمليات قصف لقطاع غزة بذريعة زيادة عمليات اطلاق الصواريخ من هناك.

وكشف تقرير للجيش الاسرائيلي نشر امس ان يناير الماضي شهد زيادة كبيرة في عدد الهجمات من القطاع نحو اهداف في جنوب اسرائيل.

وكان وزير الدفاع الاسرائيلي موشيه يعالون هدد بأن ‘اسرائيل لن تتهاون مع تعرض اراضيها لاطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة’ متوعدا ‘بالرد بقوة على اية محاولة للمساس بأمن الاسرائيليين’ بعد سلسلة غارات جوية شهدتها الليلة قبل الماضية طالت عدة مناطق في القطاع واوقعت اضرار مادية اضافة الى اصابات.

شاهد أيضاً

536940_e

صورة فتاة «محجبة» مع ضحايا هجوم لندن.. تثير جدلاً في تويتر

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن جدلاً واسعاً انتشر بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *