الرئيسية » الرياضه » الخليفي يعترف باستحالة التعاقد مع ميسي

الخليفي يعترف باستحالة التعاقد مع ميسي

1_29_201482312PM_10642015371اعترف رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم القطري ناصر الخليفي باستحالة ضم مهاجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي الباريسي.

ونفى الخليفي بشكل قاطع ما تناقلته صحف فرنسية حول نية سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار رئيس النادي الباريسي، إلى أن إدارة سان جيرمان، لم تفكر ‘قط’ في ضم اللاعب الأفضل في العالم في أربع سنوات متتالية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مثلما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، لافتا إلى ‘استحالة’ تخلي النادي الكتالوني عن نجمه الأول.

وقال الخليفي في مقابلة مع صحيفة لوباريزيان الفرنسية بلهجة لا تخلو من السخرية: إذا كانت لديكم أموال لضم ميسي.. فأحضروها إلينا، مشيرا إلى أن عدم التفكير في التعاقد مع ميسي يرجع إلى وجود حدود للنفقات في سان جيرمان.

وكانت صحيفة ليكيب قد ذكرت بأن نادي العاصمة الفرنسية قد دخل في مفاوضات جادة مع ميسي لضمه إلى صفوف النادي الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة الفرنسية بأن مسؤولي سان جيرمان ما زالوا يحلمون بالتعاقد مع نجم الكرة الأرجنتينية، ليكون ضمن مشروع النادي الباريسي الهادف لجعل الفريق واحدا من أكبر الأندية في عالم كرة الأوروبية.

شاهد أيضاً

537376_e

العربي والسالمية ابرز مواجهات فيفا غدا

تعود عجلة دوري فيفا لكرة القدم للدوران غدا الخميس بعد توقف 10 أيام بسبب التصفيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *