تيلو يقود برشلونة لتخطي ليفانتي ويقربه من نصف النهائي

a1وضع كريستيان تيلو فريقه برشلونة على مشارف التأهل الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بقيادته للفوز على مضيفه ليفانتي 4-1 مساء الاربعاء على ملعب سيوتات دي فالنسيا في ذهاب ربع النهائي.

سجل تيلو ثلاثية ‘هاتريك’ في الدقائق 60 و81 و86 في اللقاء الذي تخلف فيه فريقه بهدف للمغربي نبيل الزهر في الدقيقة 31، قبل ان يهديه خوانفران هدف التعادل في بداية الشوط الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53.

واسترد برشلونة اعتباره من ليفانتي الذي اجبره الاحد الماضي على الاكتفاء بنقطة بالتعادل معه 1-1 في الجولة العشرين من الدوري المحلي.

وخاض مدرب النادي الكتالوني الارجنتيني خيراردو تاتا مارتينو اللقاء بتغيير ثمانية لاعبين من التشكيلة التي خاضت لقاء الاحد ولم يبق منها سوى بيدرو رودريغيز وتشافي هرنانديز والارجنتيني ليونيل ميسي الذي خاض مباراته رقم 400 بقميص البلوغرانا وكان مهندس الاهداف الثلاثة التي سجلها تيلو. ومن المتواقع ان يحافظ برشلونة على هذه الافضلية الواضحة عندما يستضيف لقاء الاياب الاربعاء المقبل.

كما قطع ريال سوسييداد شوطا هاما نحو نصف نهائي بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندر 3-1.

ويدين سوسييداد بفوزه الى ميكيل غونزاليس الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 4 و33، فيما اضاف المكسيكي كارلوس فيلا الهدف الثالث في الدقيقة 60. اما هدف سانتاندر الذي يستضيف مباراة الاياب في 30 الحالي، فكان من نصيب الإيفواري مامادو كونيه في الدقيقة 83.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في دور الاربعة مع الفائز من مواجهة برشلونة وليفانتي.

شاهد أيضاً

#الفحيحيل يفاجئ #القادسية ويقضي على أحلامه باللحاق بركب الصدارة

فاجأ الفحيحيل نظيره القادسية وهزمه بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عشية اليوم لحساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض