التميمي : يجب إنهاء معاناة أسرة الشهيد الغنام

a9أنتقد النائب عبدالله التميمي تعامل وزارتي الصحة والدفاع في قضية الشهيد المقدم عبدالعزيز الغنام الذي استشهد في حادثة اصطدام الاباتشي في سيارة الضباط.

وقال متسائلا هل يعقل أن لايتم اصدار شهادة وفاة له، رغم مرور الشهرين على الحادثة الامر الذي عطل حياة أبناء الشهيد وأسرته وعرقل جميع شؤونهم الحياتية .

وأضاف التميمي مخاطباً وزير الدفاع الفريق الشيخ خالد الجراح هل ماتقوم به الوزارة تجاه اسرة الشهيد يليق بشهداء الكويت ، حيث تم وقف راتب الشهيد انتظاراً لشهادة الوفاة ونتائج التحقيق الذي طال أنتظاره ، مشددا يستدعي ذلك تدخلاً مباشراً من معاليك والامر بصرف راتب الشهيد بل واستعجال اللجنة التي لم يكشف النقاب عن افرادها وصفاتهم لاسرة الشهيد التي باتت ترتاب من عدم وجود لجنة للتحقيق في كيفية ذهاب حياة فقيدهم في حادثة اذا ماصدقت الانباء المتداولة عنها فأنها تمثل كارثة يجب محاسبة المقصرين فيها بقسوة .

وتابع أن هناك أخبار تقول أن الطيار كان يستعرض باستهتار في انزال اطارات الاباتشي على سيارة الشهيد الامر الذي ادى الى اصابته وزملائة المرافقين ولم يتم أسعافه الا بعد ساعة ونصف من وقوع الحادث ، كما أن الشهيد وصل الى لندن ميت اكلينيكيا وهذا الامر يجب التحقيق فيه سواء مع المسؤولين في الدفاع أو وزارة الصحة وسماع شهادة الضابط البريطاني في المصاب معه في القضية .

وختم التميمي أن هناك ظلما وقع على أسرة الشهيد التي فقدت أبنها ويجب أزالة هذا الظلم ونشر التحقيق الذي سيتم التوصل له ومحاسبة المقصرين ولن نتخلى عن قضيته سأئلاً الله العلي القدير أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان

شاهد أيضاً

خالد المونس: على وزارة الصحة تحويل تصريحاتها عن أسطول الإسعاف الجوي إلى حقيقة

طالب النائب خالد المونس وزارة الصحة بتوفير طاقم طبي متخصص بحالات الإنعاش القلبي وغيرها من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض