الرئيسية » الرياضه » المهازل التحكيمية مستمرة بالملاعب الكويتية

المهازل التحكيمية مستمرة بالملاعب الكويتية

aانتقلت عدوى ضرب الحكام للاعبين من كرة القدم الكويتية الى كرة الصالات حيث شهدت صالة الشهيد فهد الأحمد بمنطقة الدعية أحداث مؤسفة خلال لقاء العربي وكاظمة التي انتهت بالتعادل (3-3) اليوم الجمعة في الدوري الكويتي للصالات عندما قام حكم اللقاء بضرب أحد لاعبي العربي في منظر بعيد عن الروح الرياضية وسط ذهول كل من في الملعب.

بطل هذه الواقعة هو الحكم عيسى الموسوي الذي قام بالاعتداء على لاعب العربي عبدالله راشد بالبوكس ليكرر الظاهرة التي تفشت مؤخرا في الملاعب الكويتية عندما انهال الحكم سعد الفضلي بالضرب باللكمات والضربات بيديه وقدميه على لاعبي النصر خلال مباراة العربي والنصر (4-1) في دوري فيفا الكويتي قبل أن يكرر الحكم عبدالله الكندري نفس الواقعة بضربه للاعب ناصر شافي بالبوكس في دوري الرديف خلال لقاء كاظمة والقادسية.

وسبق أن قام الحكم عيسى الموسوي بتصريح عدائي للعربي الموسم الماضي عندما قال: لا يوجد اداري رجل في النادي العربي .. واليوم يعتدي بالضرب على لاعب العربي!.

وبعد المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين العربي وكاظمة (3-3) توجه حكم اللقاء الى المخفر لرفع قضية على لاعب العربي لكرة الصالات، بعدما علم بذهاب لاعب العربي الى مخفر الدعية لرفع قضية ضد الحكم الذي قام بالتعدي عليه بالضرب!.

وأصبح اتحاد الكرة الكويتي في موقف يحسد عليه بعدما أصبحت فضائح حكامه ملء السمع والبصر وحديث وسائل الاعلام المحلية وكان لا بد أن يتخذ موقفا حاسما منذ البداية الا ان تراخيه وعدم حسم الامر أدى الى تكرار الواقعة للمرة الثالثة بواقع مرة كل شهر وفي مختلف البطولات (دوري عام ودوري رديف وكرة قدم للصالات) حيث اعتبر الكثيرون أن ما حدث من الحكم هو رد فعل طبيعي لعدم اتخاذ اتحاد القدم اي عقوبة ضد الحكمين سعد الفضلي وعبدالله الكندري صاحب واقعتي الاعتداء الشهيرة على اللاعبين، مما دفع الحكم الموسوي وربما يدفع غيره الى المضي بنفس المنهج وتكرار ذات الحوادث المؤسفة في الملاعب الكويتية.

وهذه هي المرة الثانية في أقل من شهر لوقوع أحداث مؤسفة واشتباكات بين لاعبي العربي وكاظمة حيث اشتبك لاعبوا الفريقين مع بعضهما البعض من جانب في الصالة واختلط الحابل بالنابل من ضرب حكام للاعبين من جانب واشتباكات بين لاعبي الفريقين من جانب آخر وهو ما دعى كل طرف للجوء الى الشرطة وتحرير محضر لحماية نفسه من المحاضر المنافسة حيث غالبا ما تنتهي تلك الامور بتنازل جميع الاطراف عن القضية فيما بعد.

وسبق أن اعتدى لاعبوا نادي كاظمة بالضرب على لاعبي العربي تحت 20 في دوري الشباب في لقاء شهد اشتباكات وضرب من الجانبين وادى ذلك إلى وقوع اصابات وإيقاف عدد كبير من لاعبي كاظمة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي العربي أن النية تتجه إلى انسحاب الزعيم من بطولة دوري الصالات وذلك بسبب كثرة المهازل التحكيمية وسط سكوت تام من لجنة الصالات، مضيفا أن حكام الصالات لهم سوابق وماضي اسود مع العربي خصوصا في لعبة الصالات من اعتداءات وتزوير ‘السكور الشيت’ في جميع المراحل وهدفهم اسقاط العربي.

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *