الرئيسية » الرياضه » طلال نايف ويوسف ناصر لاعبا العام في الكويت لعام 2013

طلال نايف ويوسف ناصر لاعبا العام في الكويت لعام 2013

m17اعلن الباحث حسين البلوشي عن اختيار مهاجم الظفرة الاماراتي يوسف ناصر ولاعب العربي الكويتي طلال نايف بلقب لاعب العام الدولي وذلك لمشاركتها بالنسبة الاكبر في مباريات المنتخب الكويتي للعام الحالي 2013 .

وقد احتل 3 نجوم المنتخب المركز الاول وهم يوسف ناصر وطلال نايف وفهد عوض ( 14 مباراة ) وتميز ناصر ونايف بالمشاركة في المباريات الرسمية في 9 مباريات وبفارق مباراة واحدة عن لاعب الكويت فهد عوض .

واكد البلوشي ان طلال نايف ويوسف ناصر شاركا في 4 مباريات في كاس الخليج العربي الماضية مع الازرق امام اليمن والعراق والسعودية والامارات وكذلك 5 مباريات في تصفيات كاس اسيا امام تايلند ولبنان ( مباراتين ) وايران ( مباراة ) , وتساوا اللاعبان في عدد البطاقات الملونة ( 3 بطاقات صفراء لكل لاعب ) .

ويتميز يوسف ناصر كثيرا عن طلال نايف بتسجيله اهداف في العام الحالي وكانت كالتالي : هدف في مرمي اليمن والسعودية ( خليجي 21 ) وهدف في الاردن ( ودية ) وهدفين في تايلند ( كاس اسيا ) وهدف في لبنان ( كاس اسيا ) . وجاء لاعب الكويت فهد عوض ثالثا ( 14 مباراة ‘ 8 رسمي ‘ ) وليد علي ونواف الخالدي ( 13 مباراة ) بدر المطوع 12 مباراة .

وتمني حسين البلوشي من اتحاد الكرة تقديم جائزة سنوية الي افضل لاعب دولي في كل عام بحيث يتم تقييم عدد مشاركاته مع الازرق في العام الواحد ( الرسمية – الودية ) واحتساب البطاقات الملونة في رصيده الدولي .

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *