الرئيسية » أمن ومحاكم » الطفلة ‘لمى الروقي’ أين؟

الطفلة ‘لمى الروقي’ أين؟

m16أعلن الدفاع المدني بمنطقة تبوك عزمه عقد مؤتمر صحفي الخميس، بمقر مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، للحديث عن الإجراءات التي اتخذت في محاولة استخراج الطفلة لمى الروقي من بئر وادي الأسمر على طريق حقل- تبوك، التي سقطت داخلها منذ نحو أسبوعين.

ونقل موقع ‘سبق’ عن الناطق الإعلامي للدفاع المدني بتبوك العقيد ممدوح العنزي أنه سيتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على الخطوات التي اتخذت من بداية حادث سقوط الطفلة لمى حتى الآن.

وقالت مصادر إنّ العمل يجري لزيادة عمق البئر الموازية للوصول للطفلة التي حُدد موقعها الجديد على مسافة 11 متراً بعد أن كانت في متناول اليد، من الممر الذي فُتح بين البئرين أمس، وعُثر خلاله على دمية.

وبينت المصادر أن فرق الإنقاذ درست حلولاً أخرى، منها استخراج الطفلة بالخطافات أو وسائل الشفط التي عرضتها أرامكو، ولكن الحلول قوبلت بالرفض من ذوي الطفلة.

وقال عم الطفلة خالد راشد الروقي إنّ مسؤولا في هيئة الدفاع أبلغ الأسرة بأنه تم العثور على الطفلة، طالبا من أفرادها التوقف عن القدوم لموقع الحادث، مضيفا ‘جميع رجال الدفاع المدني المتواجدين في الموقع أكدوا لنا أنهم وجدوا لمى، ودميتها.. إلا أنهم لم يحضروا لنا سوى دميتها، وتركوا الجثة. ‘

ونقلت ‘سبق’ عن عمها قوله ‘رجال الدفاع المدني في الموقع طلبوا ألا نحضر في مكان الحادثة؛ لأنه سيتم إرسال جثتها للمستشفى للتأكد ما إن كانت هناك أمور جنائية. وعندما تأخر الوقت عُدنا لهم لنسأل عن سبب التأخير، إلا أن حديثهم تغيّر، ونفَوْا ما قالوه لنا.. ما دفعني للقول بأنهم يُكذبون أنفسهم بأنفسهم.’

شاهد أيضاً

3_29_2017111248AM_4592647421

وفاة شخص أثر حادث تصادم على ‘ الخامس ‘

وفاة شخص أثر حادث تصادم على ‘ الخامس ‘

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *