الرئيسية » خارجيات » الداخلية البحرينية تتمكن من تفكيك سيارة مفخخة وابطال مفعولها

الداخلية البحرينية تتمكن من تفكيك سيارة مفخخة وابطال مفعولها

a7

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية انها تمكنت الليلة من تفكيك سيارة مفخخة وابطال مفعول محتوياتها بعد اشتباه رجال الشرطة في سيارتين بمنطقتين مختلفتين اتضح بعد فحص البيانات الخاصة بهما ان هناك بلاغات بسرقتهما.

واضافت في بيان بثته وكالة انباء البحرين انه بعد الكشف على السيارتين تبين وجود عبوات متفجرة محلية الصنع داخل احداهما موضحة انها تمكنت من تفكيك السيارة المفخخة وابطال مفعول محتوياتها ورفع الادلة والبصمات لضبط مرتكبي هذا العمل الارهابي الذي كان بقصد ترويع الآمنين.

من جانب اخر قالت الوزارة انها تمكنت من القبض على احد المتورطين بتفجير القنبلة محلية الصنع التي اسفرت عن اصابة اثنين من رجال الشرطة اخيرا من خلال تحرياتها التي اسفرت عن تحديد هوية المتورطين في ارتكاب الجريمة.

من ناحية اخرى استدعت وزارة الداخلية البحرينية امين عام جمعية (الوفاق) السياسية علي سلمان “لسؤاله عما تضمنته خطبته ليوم الجمعة بجامع الامام الصادق من عبارات طائفية تشكل التحريض على بغض طائفة من المجتمع والتحريض على كراهية نظام الحكم”.

وقالت الوزارة “انه على اثر هذا التحريض الذي تضمنته الخطبة حدثت افعال خارجة عن القانون واعمال شغب وتخريب واصابات في رجال الامن العام وتم تسجيل محضر بالواقعة بحضور محامي المذكور واحالته الى النيابة العامة”.

شاهد أيضاً

546929_e

تركيا: تظاهرة مناهضة لإسرائيل أمام كنيس يهودي بإسطنبول

تظاهر أتراك ينتمون لمجموعة قومية أمس الخميس خارج أحد أهم المعابد اليهودية في إسطنبول احتجاجاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *