لا جازيتا الإيطالية : إنتر ميلان يضع الأرجنتيني لاميلا لاعب توتنهام على لائحته وينافس أتليتكو مدريد

reuters_2013-09-19_2013-09-19t201323z_696559438_gm1e99k0bno01_rtrmadp_3_soccer-europa_reuters

ذكرت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب نادي توتنهام الإنجليزي دخل دائرة إهتمامات  والتر ماتزاري المدير الفني لنادي إنترميلان الإيطالي.

وفي تقرير للصحيفة الإيطالية حول سوق الإنتقالات وإحتياجات الفرق الإيطالية ، أشارت أن لاعب روما السابق إريك لاميلا والذي لم يثبت نجاحه حتى الاَن في الدوري الإنجليزي مع توتنهام سيكون أحد الخيارات الهامة أمام المدير الفني للنيراتزوري في حال عدم قدرة النادي على إستقدام المهاجم الأرجنتيني لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان والذي له الأفضلية عند ماتزاري.
وأوضحت لاجازيتا أن بذلك  قد يدخل النيراتزوي في تنافس مع أتليتكو مدريد الإسباني والذي يرغب في دعم هجومه للظفر بالدوري الإسباني لأول مرة منذ موسم 1995-1996 والذي يكافح من أجله للموسم الثاني على التوالي.
وكان خريج مدرسة ريفربلات الأرجنتيني و الجناح الدولي إيرك لاميلا  / 21 عام /  قد إنتقل مع بداية الموسم الى توتنهام قادماً من روما الإيطالي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ، ولكنه فشل في اللعب بصورة أساسية  حتى الأن وسجل هدفاً وحيداً لفريقه في بطولة الدوري الأوروبي ، مما جعله هدفاً لأندية أوروبا والتي إن لم تستطع التعاقد معه في يناير فقد تحظى به مع سوق الإنتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

الكشف عن سبب رفض ليو ميسي التوقيع مع الهلال السعودي

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض