الرئيسية » الرياضه » بعد عودته من الارجنتين : ميسي سيوقع عقد مع برشلونة يجعله الأعلى أجرا

بعد عودته من الارجنتين : ميسي سيوقع عقد مع برشلونة يجعله الأعلى أجرا

q6أكدت صحيفة اسبانية أن النجم ليونيل ميسي سيوقع لدى عودتـه من الأرجنتين حيث يخضع للعلاج من إصابتـه، على عـقـد جديد مع نادي برشلونة الاسباني، ليصبح بموجبه الأعلى أجرا في العالم.

وإن تم ذلك فإن العقد الجديد سيكون السابع لميسي منذ بات محترفا في صفوف النادي الكتالوني عام 2005.

الصحيفة الإسبانية ذكرت أن هذه الخطوة تأتي بعد الاتفاق الذي توصل إليه النجم الأرجنتيني مع ساندرو روسيل رئيس النادي الذي كان صرح الأسبوع الماضي أن ميسي يجب أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في صفوف اللاعبين المحترفين، لأنه أفضل لاعب في العالم على حد تعبيره.

من ناحية ثانية، أكد نائب رئيس برشلونة خوسيب ماريا بارتوميو أن النادي الكتالوني لن يحتاج لتعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي سيفتتح الشهر المقبل.

وصرح بأن الفريق في وضعية مثالية بالنسبة لعام 2014، ومن غير المتوقـع أن يجري أي صفقات خلال الميركاتو الشتوي.

وأشار بارتوميو إلى أن هذا الاحتمال كان مطروحا لتعويض أي غياب قد يسجل في الفريق بسبب الاصابات، وهو ما يعني أن صفقـة انتقال أندريه تيرشتيغن حارس مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ستتأجل إلى نهاية الموسم شأنها شأن صفقة انتقال البرازيلي دافيد لويز مدافع تشلسي الانجليزي.

يذكر أن ميسي يتقاضا حاليا ثاني أعلى راتب في العالم بعد تجديد عقده منذ ستة أشهر، حيث يحصل سنويا على 16 مليون يورو، ويمتد عقده إلى غاية 2018 بشرط جزائي بقيمة 250 مليون.

شاهد أيضاً

537376_e

العربي والسالمية ابرز مواجهات فيفا غدا

تعود عجلة دوري فيفا لكرة القدم للدوران غدا الخميس بعد توقف 10 أيام بسبب التصفيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *