الرئيسية » الرياضه » الملكي يرفض بيع أمان للزعيم

الملكي يرفض بيع أمان للزعيم

d4رفضت إدارة نادي القادسية عرض العربي بشأن شراء بطاقة اللاعب حمد أمان، واستجابت إدارة الملكي لبعض مطالب الجهاز الفني لكرة القدم بقيادة المدرب الجنرال محمد إبراهيم، والذي انتقد بقوة صمت الادارة حيال مشكل فريق القدم منذ بداية الموسم.

وقامت إدارة النادي عبر رئيس النادي الشيخ خالد الفهد بتوفير كل الامكانات لعيادة النادي، كما قامت بتقديم وعود جديدة للاعب الفريق الأول لكرة حمد أمان باعطائه مستحقاته المالية المتأخرة منذ انضمامه للاصفر قبل ثلاث سنوات من التضامن.

كما اتفقت إدارة القادسية على تسريع خطوات التعاقد مع المحترف الرابع، لدعم صفوف الفريق في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الابطال، وهناك نية جادة للالتفات الى الفريق الأول بعيدا عن ظروف النادي القاسية من الناحية المادية، حيث سيسهم رئيس النادي والأعضاء كعادتهم في تدعيم بعض الصفقات الجديدة، ودفع مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية المتأخرة.

وكانت إدارة الأصفر قد واجهت خلال الفترة الماضية انتقادات واسعة، وصلت لحد خروج تصريح من المدير الفني للقادسية
محمد إبراهيم، والذي انتقد علانية تخلي الاعضاء عن فريق الكرة وعدم قدرة الجهازين الفني والإداري تحمل مزيد من المشاكل والأزمات، ليأتي رد الادارة سريعا وبعقلانية كبيرة.

الجدير بالذكر ان رحيل الرئيس السابق لنادي القادسية ورئيس نادي نوتنغهام فورست الانجليزي السيد فواز الحساوي عن إدارة النادي سبب ارهاقا كبيرا من الناحية المادية، حيث كان يتحمل الحساوي مع باقي اعضاء مجلس الإدارة مهمة تمويل الفرق المختلفة، في ظل ميزاينة لا تكفي من هيئة الشباب والرياضة لخزينة النادي.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *