الرئيسية » منوعات » عادل إمام: “صاحب السعادة”… كوميدي بعيد عن التعقيد

عادل إمام: “صاحب السعادة”… كوميدي بعيد عن التعقيد

p2

أعرب الفنان المصري عادل إمام عن رضاه عن مسلسله الجديد «صاحب السعادة» الذي يشارك من خلاله في الموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل.

وأكد إمام أنه كان حريصاً على الاستمرار في التواجد في الدراما التلفزيونية بعد أن لمس حب الجمهور.

وقال: «تزداد سعادتي عندما أسمع تعليقات الجمهور البسيط في الشارع على الأدوار التي أقدمها وأشعر بالنجاح الحقيقي».

وعن الجوائز التي تمنحها المؤسسات والدول بشكل رسمي، قال: «بالطبع الجوائز جميلة ولكن في نظري جوائز الجمهور هي الأصدق والأقرب».

وعن مشاركته لنجوم كبار في بطولة مسلسله الجديد هذا العام بعكس الأعوام السابقة التي اعتاد أن يستعين فيها بالفنانين الشباب فقط قال: «بالطبع سعيد بالأسماء الكبيرة من بينها الفنان محمود ياسين وهو فنان كبير وله تاريخ وأعمال كثيرة في غاية الأهمية» وإلى جانب ذلك ليست لدي أزمة في التعاون مع أي فنان موهوب والعمل الفني عبارة عن مباراة يبدع فيها كل فنان ليظهر أفضل ما عنده ولكن لا يمكن أن يأخذ أحد مكان الآخر».

وعن طبيعة المسلسل أوضح أنه سوف يكون في إطار كوميدي بعيداً عن التعقيد، ولكن في نفس الوقت سوف يقول الكثير مما يفهمه الجمهور لأنه يرفض تقديم عمل بلا جدوى.

وعن تكرار التعاون مع الكاتب المصري يوسف معاطي ونجله المخرج رامي إمام قال: «استطاع رامي أن يثبت نفسه ويتميز بعيدا عن اسم والده وأثبت أنه مخرج موهوب، أما الكاتب الكبير يوسف معاطي فهو مبدع وأعماله مختلفة وكل عام أنتظر عملا جيدا دون أن أشترط اسم صاحبه، ولكن يوسف معاطي صاحب بصمة مختلفة».

وعن ما تردد عن دعمه لوزير الدفاع المصري في انتخابات الرئاسة، قال: «لا أعرف لماذا يندهش البعض من تصريحاتي حول دعم الفريق أول عبدالفتاح السيسي فهل هناك بديل؟! لا أعرف أي اسم يصلح لقيادة مصر في هذه المرحلة الصعبة والمهمة سوى الفريق أول السيسي، فهو قائد وقادر وعندما وعد الشعب أوفى بوعده وهذا النموذج للرئيس الذي تنتظره مصر وأتمنى أن يرشح للرئاسة».

شاهد أيضاً

536851_e

نظام صيني جديد يكشف عن 300 مرض في 72 ساعة

أعلن وزير الصحة الصيني عن امتلاك الوزارة لنظام جديد يمكنه الكشف عن 300 مسبب للأمراض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *