الرئيسية » محــليــات » الرويس: 1180 راغباً في العمل سجلوا بنظام التوظيف الآلي

الرويس: 1180 راغباً في العمل سجلوا بنظام التوظيف الآلي

 

الكويت: كويت نيوز: أعلن جاسم الرويس مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة ان 515 مواطناً و665 مواطنة سجلوا بنظام التوظيف الآلي المتبع من قبل الديوان، وذلك منذ فتح باب التسجيل في 30 نوفمبر الماضي حتى يوم الخميس الماضي.

وأوضح ان نظام التسجيل مفتوح على مدار الساعة حتى منتصف ليل يوم الجمعة 14 ديسمبر الجاري، وذلك بهدف اتاحة الفرصة لجميع الراغبين في العمل للتسجيل سواء من خلال الهاتف (133) أو من خلال استخدام الانترنت على العنوان (www. csc. net. kw).

وأكد الرويس على ضرورة التزام الإخوة والأخوات بالمواعيد التي تم تحديدها لهم من خلال نظام التسجيل الآلي وذلك خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً في مبنى الديوان الجديد الكائن في الشويخ الإدارية (ب) – شارع المطار والتوجه الى صالة المراجعين لاستكمال بيانات التسجيل. ونبه الى أنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة لمن يحدد له موعد وهي أصل البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.

ودعا الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل الى الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.

كما دعا المراجعين الذين لديهم كتب من المجلس الأعلى لشؤون المعاقين ومكتب الشهيد واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى مراجعة ادارة الاختيار في الديوان لتسهيل اجراءات تسجيلهم.

شاهد أيضاً

1280x960

الخالد يشارك في اجتماع التحالف الدولي بواشنطن

يصل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، إلى العاصمة الأميركية واشنطن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *