الرئيسية » الرياضه » يوسف الربيعان يؤكد جاهزيته للجولة الختامية من بطولة العالم “زوارق الفورمولا 1″ غدا

يوسف الربيعان يؤكد جاهزيته للجولة الختامية من بطولة العالم “زوارق الفورمولا 1″ غدا

e9

أكد متسابق الزوارق المائية الكويتي يوسف الربيعان استعداده للجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق (الفورمولا 1) التي تستضيفها مدينة الشارقة غدا الجمعة آملا أن يحقق مركزا متقدما في هذه الجولة يختتم به موسم هذا العام.

وأكد الربيعان انه يعلق آمالا كبيرة على السباق الختامي الذي سيقام غدا في اكمال تقديم المستوى الطيب وانهاء البطولة بين الخمسة الاوائل.

واضاف “وضعنا نصب أعيننا كهدف لهذا الموسم أن نكون ضمن الخمسة الكبار في الترتيب رغم اننا مازلنا من المشاركين الجدد في هذه الفئة ونحن قريبون جدا من تحقيق هذا الهدف بإذن الله ثم بجهود أعضاء الفريق ودعوات أهل الكويت والدعم الكبير الذي يحظى به فريق الخليج للكيبلات من المهندس بدر ناصر الخرافي”.

ولفت الى ان مستوى الفريق قد تحسن منذ انطلاقة هذا الموسم من جولة الى أخرى “وكانت نتائجنا في كل جولة أفضل من نتائج سابقتها ويحتل فريقنا المركز السادس بفارق نقطة واحدة عن المركز الخامس بعدما بدأنا الموسم في المركز التاسع في جولة البرازيل وانا على ثقة بقدرات زملائي أعضاء الفريق في تحقيق المنشود وانهاء الموسم بالمركز الخامس”.

من جهته عبر مدير فريق الخليج للكيبلات المهندس محمد العوضي في تصريح مماثل ل(كونا) عن رضاه عن أداء الفريق لهذا الموسم والنتائج التي حققها حتى الآن لافتا الى ان الفريق يتعامل مع البطولة ب”واقعية” كونه ينافس فرقا كبيرة لديها إمكانات كبيرة وخبرات عريقة في هذه الرياضة.

واضاف “نحن مازلنا في موسمنا الثاني إلا أننا رغم ذلك راضون عن النتائج التي حققناها حتى الآن ولدينا طموح مشروع في تحقيق نتيجة كبيرة في جولة الشارقة فالفريق قد استعد لهذه الجولة المصيرية التي ستحدد الترتيب العام لهذا الموسم ونتائج المتسابقين المتصدرين متقاربة وكل شيء وارد”.

يذكر ان السباق الرئيسي (الجائزة الكبرى) سينطلق في الثالثة من عصر غد فيما سيقام سباق الزمن اليوم في نفس التوقيت ويعقب السباق حفل اختتام الموسم وتتويج الفائزين بالجولة وببطولة هذا العام.

شاهد أيضاً

537323_e

#السعوديه_العراق الأخضر يتجاوز العراق ضمن تصفيات كأس العالم

نجح المنتخب السعودي بتخطي عقبة نظيرة العراقي ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بهدف وحيد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *