الكويت تدعم مؤسسة الخليج التعليمية بغزة

qq21كويت نيوز : سلم سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج اليوم تبرعا ماليا مقدما من وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية و بيت الزكاة الكويتي قيمته 21 الف دينار كويتي (74 الف دولار امريكي) لمؤسسة (الخليج) التعليمية بغزة لتجهيز مختبرين للحاسب الالي وتوفير مصحف ناطق لكل طالب كفيف.
وقال السفير الدعيج ان ‘ الكويت وبتوجيهات من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله حريصة على تقديم جميع المساعدات والمعونات للشعب الفلسطيني الشقيق في محاولة صادقة من الشعب الكويتي لنصرة اشقائهم في فلسطين’.
واضاف ان السفارة الكويتية في الاردن لن تألوا جهدا في سبيل تقديم كل التسهيلات وتذليل جميع العقبات لتوصيل المساعدات الكويتية الى مستحقيها معتبرا ان المساعدات الكويتية واجب تجاه الشعب الفلسطيني.
من جهتها تقدمت رئيسة مجلس ادارة مؤسسة الخليج التعليمية في غزة آمنة العاوور بالشكر الى دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا على مساعدتها كل محتاج في العالم لاسيما اخوانهم في فلسطين مضيفة ان الكويت هي الاكثر مساعدة لمؤسسة الخليج التعليمية في مشاريعها وبرامجها من منح طلابية وتجهيز مختبرات ومصاحف.
واعربت عن تقديرها للدور الذي تؤديه السفارة الكويتية في عمان ممثلة بالسفير حمد الدعيج ودورها الفعال في مختلف المجالات.
يذكر ان مؤسسة الخليج التعليمية انشئت عام 2006 بقرار من سيدات خليجيات من الكويت والسعودية والبحرين والامارات من اجل مساعدة الطلبة الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها.

شاهد أيضاً

وزير الإعلام يُعلن إطلاق البث التجريبي لـ «منصة 51» لبناء إعلام مستدام

(كونا) – قال وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري اليوم الأحد إن اطلاق منصة (51) الرقمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض