الرئيسية » محــليــات » خطة امنية لمؤتمر القمة الخليجي

خطة امنية لمؤتمر القمة الخليجي

cv5كويت نيوز : أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد / عادل الحشاش إن معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح اصدر توجيهات مشدده بتسخير كافة الإمكانات الأمنية والمرورية للمساهمة باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لإنجاح خطة التحضير والتجهيز لجميع الوحدات الأمنية العاملة ميدانيا وإداريا وذلك استعدادا لمؤتمر القمة الخليجي والذي سيعقد في دولة الكويت خلال الفترة من 10 – 11/12/2013م.

وألمح إلى أن الإدارة العامة للمرور ستقوم بإغلاق حركة المرور من طريق صبحان القادم من الدائري السابع باتجاه طريق الملك فيصل وتحويل المسار إلى طريق الملك فهد كطريق بديل .
وكذلك طريق الملك فيصل القادم من المدينة مقابل منطقة خيطان وتحويل المسار إلى الموازي المؤدي إلى جسر نادي خيطان ، وبعض الطرق الأخرى المؤدية إلى خطوط سير المواكب وذلك خلال مواعيد الاستقبال الرسمي يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 من الساعة 12 ظهرا إلي 2 بعد الظهر .

وأكد تكامل الخطة الأمنية المرورية ومحاورها المختلفة وتحقيق أعلى درجة من درجات التنسيق والتعاون بين أجهزة الأمن في كافة قطاعات وزارة الداخلية المعنية والتأكد من عدم وجود أية سلبيات ولتلافي أي قصور من أجل الظهور بالمظهر الحضاري المشرف واللائق بدولة الكويت وتجسيدا لقدرتها على توفير المتطلبات الأمنية والمدنية لاستضافة أعمال تلك القمة الخليجية .

وبين أن كافة الإمكانات قد وضعت تحت تصرف قيادة اللجنة الأمنية التحضيرية لمؤتمر القمة الخليجي لتتمكن من أداء المهام المنوطة بها بفاعلية وكفاءة .
ونوه العقيد الحشاش بتجاوب المواطنين والمقيمين وتعاونهم في مثل هذه المناسبات داعيا إلى المزيد من التعاون لإنجاح هذا الحدث والظهور بالمظهر الحضاري المشرف واللائق بمكانة وأهمية دولة الكويت موضحا إنه واثق كل الثقة من إن المواطنين والمقيمين سيبذلون – كالعهد بهم دائما – كل ما في وسعهم للالتزام بتعليمات رجال الأمن والمرور.

شاهد أيضاً

1280x960 (11)

الجارالله يبحث مع سفير روسيا العلاقات الثنائية

بحث نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، أمس، مع سفير روسيا الاتحادية لدى الكويت أليكسي سولوماتين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *