الرئيسية » أهم الأخبار » صدمة لجماهير الكرة الكويتية

صدمة لجماهير الكرة الكويتية

c12كويت نيوز : أصيبت جماهير الكرة الكويتية بشكل عام وجماهير القادسية بشكل خاص بصدمة كبيرة، بعد تأكد غياب بدر المطوع عن الملاعب لمدة تقترب من 4 أشهر، وذلك لحاجة اللاعب لعملية جراحية في الكاحل سيجريها غدا في اسبانيا على يد الطبيب الاسباني الشهير كولجان.

جماهير الملكي والجهاز الفني للأصفر أصيبوا بصدمة كبيرة بعد أن كانوا يمنون النفس بتعافي المطوع قبل مواجهات الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال، الى جانب حاجة القادسية لجهود اللاعب في المنافسات المحلية، بعد أن أعلن المطوع عبر حسابه على تويتر حاجته لعملية جراحية كون كسر الكاحل لم يلتئم بالعلاج الذي خضع له من قبل.

وأضاف المطوع ان الطبيب المعالج حدد له فترة اسبوعين للعلاج في إسبانيا على أن يستكمل علاجه بعد ذلك لمدة تتراوح بين 3 الى 4 شهور ليتمكن من العودة الى الملاعب

وكان المطوع قد خضع قبل فترة لإصابة شديدة في الكاحل في المباراة التي جمعت الأزرق الكويتي وديا مع منتخب النشامى في أكتوبر الماضي.

الجدير بالذكر أن لعنة الاصابات والإيقافات قد نالت هذا الموسم من الملكي، وهو ما ساهم كثيرا في تراجع نتائج الفريق مع المدرب الوطني الجنرال محمد إبراهيم الذي فقد كأس الاتحاد الآسيوي أمام الغريم التقليدي في السنوات الأخيرة نادي الكويت، كما يقبع القادسية حاليا في المركز الثاني في ترتيب دوري فيفا الكويتي خلف العميد حامل اللقب والمتصدر حتى الجولة العاشرة.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *