الرئيسية » أهم الأخبار » الزياني: وزراء خارجية التعاون يبحثون التطورات الإقليمية والدولية في الكويت غدا

الزياني: وزراء خارجية التعاون يبحثون التطورات الإقليمية والدولية في الكويت غدا

n24

قال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبد اللطيف الزياني اليوم ان وزراء دول مجلس التعاون سيبحثون خلال اجتماعهم في الكويت غدا المستجدات والتطورات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم دول مجلس التعاون .

وأضاف الزياني أن اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (المجلس الوزاري) سيعقد برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح في دورته التحضيرية (129) للدورة ال(34) لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون في شهر ديسمبر المقبل.

وأشار الى ان الوزراء سيبحثون عددا من المذكرات والتقارير المرفوعة من اللجان الوزارية بشأن مسيرة العمل الخليجي المشترك إلى جانب الموضوعات المتعلقة بالحوارات الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون وعدد من الدول والتكتلات العالمية .

وأفاد أن المجلس الوزاري لمجلس التعاون سيعقد اجتماعا متزامنا مع كل وزير خارجية الأردن ووزير الخارجية والتعاون الدولي في المغرب لبحث سبل تطوير علاقات الشراكة الاستراتيجية مع البلدين الشقيقين .

وأشار الأمين العام لمجلس التعاون الى ان المجلس الوزاري سيلتقي كذلك وزير خارجية اليمن لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون القائم بين مجلس التعاون والجمهورية اليمنية الشقيقة .

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل..مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف دير الزور

عاجل | مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *