الرئيسية » الاقتصاد » ايكويت: شركات التأمين شركاء نجاح

ايكويت: شركات التأمين شركاء نجاح

n23

اعتبر الرئيس التنفيذي في شركة “ايكويت” للبتروكيماويات محمد حسين شركات التأمين واعادة التأمين ضمن شركاء نجاح “ايكويت” في مختلف انجازاتها.

وقال حسين في بيان صحافي ان الشراكة مع هذه الشركات ساهمت في اطلاق واحدة من اكبر صفقات التأمين المتعلقة بالقطاع الخاص الصناعي الكويتي بمشاركة اكبر جهات التأمين المحلية والعالمية.

واضاف ان مجموعة من شركات التأمين واعادة التامين المحلية والدولية قاموا اخيرا بجولة في الوحدات الصناعية التابعة لشراكة ايكويت الكبير في منطقة الشعيبة الصناعية تضمنت عرضا توضيحيا وجولة في ارجاء مصانع شراكة ايكويت الكبير.

ولفت الى ان (ايكويت) اضافة الى امتلاكها لوحدات صناعية مخصصة لانتاج مواد الايثيلين والبولي ايثيلين والايثيلين جلايكول فانها تتولى كذلك مهمة المشغل الوحيد لشراكة ايكويت الكبير التي تتضمن الشركة الكويتية لانتاج البرازيلين والشركة الكويتية للستايرين والشركة الكويتية للاولفينات ضمن مظلة عمليات متكاملة في منطقة الشعيبة الصناعية بدولة الكويت.

يذكر ان شركة (ايكويت) للبتروكيماويات التي تاسست عام 1995 تمثل شراكة عالمية بين شركة صناعة الكيماويات البترولية وشركة داو للكيماويات وشركة بوبيان للبتروكيماويات وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية.

وبدأت شركة (ايكويت) عمليات الانتاج في شهر نوفمبر من العام 1997 وهي حاليا المشغل الوحيد لمجموعة متكاملة من المصانع ذات المواصفات العالمية التي تنتج أكثر من 5 ملايين طن سنويا من المواد البتروكيماوية عالية الجودة التي يتم تسويقها في الشرق الاوسط وآسيا وافريقيا واوروبا.

شاهد أيضاً

547193_e

البورصة تغلق على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

أغلقت بورصة الكويت تداولاتها اليوم الأثنين على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة بواقع 5ر22 نقطة للسعري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *