الرئيسية » الرياضه » متسابق الزوارق السريعة الربيعان يحل ثالثا في بطولة العالم

متسابق الزوارق السريعة الربيعان يحل ثالثا في بطولة العالم

d3

كويت نيوز : انتزع متسابق الزوارق السريعة يوسف الربيعان قائد زورق الخليج للكيبلات المركز الثالث في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوراق (فورمولا1) التي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وأقر الربيعان  اليوم بصعوبة السباق والمنافسة الشديدة التي واجهها قائلا “على الرغم من انطلاقي في المركز التاسع الا اني تمكنت من تجاوز المتسابقين وتسجيل هذه النتيجة الايجابية التي تعتبر دافعا قويا لي ولأعضاء الفريق لمواصلة مشوارنا بايجابية في هذه البطولة العالمية المهمة”.

وأضاف “لقد واجهت خلال السباق ضغطا من عدد من المتسابقين لكنني كنت شديد التركيز وتمكنت من الحفاظ على أداء ثابت وقوي وتجاوز بعض المتسابقين ما مكني من انتزاع المركز الثالث في النهاية”.

وأعرب الربيعان عن أمله بأن يتمكن الفريق من مواصلة أدائه بنفس القوة خلال الجولتين المقبلتين للبطولة اللتين ستقامان في كل من أمارتي أبوظبي والشارقة الاماراتيتين.

وأثنى المتسابق الكويتي على الدعم الذي لقيه الفريق من رئيس مجلس ادارة شركة الخليج للكيبلات المهندس بدر الخرافي وحرصه على متابعته وحضه الدائم على تحقيق الانجازات “ما كان له أكبر الأثر في تحقيق هذه النتيجة الايجابية”.

وتعتبر هذه النتيجة أفضل مركز يحققه الربيعان خلال الموسمين اللذين شارك بهما في بطولة العالم لزوارق (الفورمولا1) بعد انتقاله من فئة (الفورمولا2) وتمكن المتسابق بهذه النتيجة أيضا من الحصول على 12 نقطة نقلته من المركز الثامن في الترتيب العام الى المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السادس متسابق فريق ابو ظبي ثاني القمزي ونقلت فريق الخليج للكيبلات الى المركز الرابع في الترتيب العام للفرق.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *