الرئيسية » خارجيات » 130 رجل إنقاذ للبحث عن إماراتي جرفته السيول

130 رجل إنقاذ للبحث عن إماراتي جرفته السيول

w6

شارك 130 رجل أنقاذ من فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، في عمليات البحث عن الشاب حسن راشد الشميلي، الذي فُقد بعد أن جرفته السيول في وادي حقيل في إمارة رأس الخيمة .

وكان الفريق تحرّك إلى إمارة رأس الخيمة، فور صدور توجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ بهدف تقديم الدعم والإسناد لشرطة رأس الخيمة في مسعى حثيث للعثور على المواطن المفقود، والذي وافته المنية “رحمه الله” .

ووفقا لجريدة الخليج فقد أعرب المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، قائد فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعياً المولى “عز وجل” أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وحول مشاركة الفريق في مهام البحث والإنقاذ، ذكر المقدم الأنصاري، إنه بمجرّد صدور توجيهات سموه، تمّ على الفور تشكيل فريق، قوامه 130 شخصاً للقيام بعميات البحث وإنقاذ الشاب المواطن .

وأوضح، أن “الفريق” ضم منقذين في مجالات البحث والإنقاذ الأرضي والبحث والإنقاذ في المسطحات المائية، كما كان الفريق مدعوماً بكلاب التفتيش الأمني، وطائرة استطلاع لاسلكية، وغرفة عمليات متحركة، ومستشفى ميداني، وسيارتي إسعاف، وفريق مهندسين مقيّمين للأضرار، فضلاً عن خدمات لوجستية أخرى .

شاهد أيضاً

761758-1

تسريبات إعلامية حول اجتماع «سري» مع بوتين وترامب يصفها بالمثيرة للاشمئزاز

نفى البيت الأبيض أن يكون ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين عقدا اجتماعا سرياً لم يكشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *