الرئيسية » الرياضه » سواريز لزملائه: احذروا “النشامى”

سواريز لزملائه: احذروا “النشامى”

FBL-WC2014-ASIA-QUALIFIERS-JOR-UZB
حذر مهاجم ليفربول الإنجليزي لويس سواريز، زملاءه في منتخب أوروغواي من الاستهانة بنظيره الأردني، عندما يلتقي الطرفان الأربعاء في عمّان، في ذهاب الملحق الأخير المؤهل لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال سواريز في تصريحاته، إن منتخب “النشامى” سيكون “أمامهم حافز أثناء مواجهتنا. تماما مثل المنتخبات التي تواجهنا في كأس العالم أو كوبا أميركا”.

وينظر الأردنيون إلى مواجهة الأربعاء على أنها الأهم عبر تاريخ الكرة الأردنية وعلى أنها بوابة كرتهم نحو العالمية، ويعلقون آمالا واسعة على استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام أقوى وأعرق منتخب كروي يزور الأردن في تاريخه.

وتابع سواريز أحد أخطر مهاجمي أوروبا ومنتخب أوروغواي: “علينا أن نكون حذرين. نعلم أن منتخب الأردن لديه لاعبون يتميزون بالسرعة، وإذا تركت لهم المساحة فبإمكانهم إظهار أفضل ما لديهم. إذا كان للأردن المبادرة في السيطرة باعتبار أنه الفريق صاحب الملعب فإن هذا سيعقد الأمور بالنسبة لنا”.

ولم يسبق لمنتخب الأردن الذي يدربه حاليا المصري حسام حسن، الظهور في كأس العالم، في حين يحمل منتخب الأوروغواي لقب المونديال مرتين عامي 1930 و1950، من أصل 11 مشاركة.

وأضاف سواريز لاعب أياكس أمستردام الهولندي سابقا: “لا يملكون لاعبين من طراز فريد، فلا داعي لأن نجعل المباراة صعبة لنا (إذا واجهناهم باستهانة)”.

وكان منتخب الأردن بلغ الملحق العالمي على حساب منتخب أوزبكستان، بعدما أقصاه من الملحق الآسيوي بفارق ركلات الترجيح التي تم اللجوء إليها لحسم التعادل 1-1 في مباراتي عمّان وطشقند.

ويمثل منتخب الأردن الأمل الوحيد لعرب آسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، وتقام مباراة الإياب الحاسمة في مونتيفيديو في 20 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *