الرئيسية » الرياضه » أورلاندو يتعادل مع الأهلي بالثواني الأخيرة

أورلاندو يتعادل مع الأهلي بالثواني الأخيرة

FBL-AFR-C1-RSA-EGY-PIRATES-AHLY
تلقت شباك الأهلي المصري هدفا في الثواني الأخيرة ليتعادل 1-1 مع مضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب بالدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، السبت.

وسجل صانع اللعب محمد أبو تريكة هدف التقدم للأهلي عندما سدد الكرة بإتقان من ركلة حرة ليرسلها إلى الزاوية العليا لمرمى أورلاندو في الدقيقة 14.

وتوغل أبو تريكة في هجمة مرتدة للأهلي في بداية الشوط الثاني ومرر الكرة بشكل رائع إلى أحمد عبد الظاهر الذي سدد في المرمى، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

واحتسبت ركلة حرة للأهلي عند حافة منطقة الجزاء قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء لكن أبو تريكة سدد الكرة هذه المرة في دفاع أورلاندو.

وبدا أن الأهلي سيخرج فائزا لكن شباكه تلقت هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق ثابو ماتلابا.

وسيستضيف الأهلي الساعي لإحراز اللقب للمرة الثامنة مباراة الإياب في القاهرة في 10 نوفمبر الجاري وسيتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر المقبل.

وسبق أن التقى الأهلي مع أورلاندو ضمن منافسات دور الثمانية (دور المجموعتين) وفاز أورلاندو في الجونة 3-صفر قبل أن يتعادل بدون أهداف في مباراة الإياب لكن الفريق المصري انتزع صدارة المجموعة الأولى.

واجتاز الأهلي منافسه كوتون سبور الكاميروني في الدور قبل النهائي بينما تفوق أورلاندو على الترجي التونسي لتتجدد المواجهة بين الفريقين.

شاهد أيضاً

537330_e

ديل بوسكي: قلتها مراراً.. لن أدرب برشلونة وأتلتيكو

قال مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق فيسنتي ديل بوسكي إنه لن يدرب أبداً أتلتيكو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *