الرئيسية » الرياضه » بنجلاديش بعشرة لاعبين تطيح بالأزرق في تصفيات كأس آسيا للشباب

بنجلاديش بعشرة لاعبين تطيح بالأزرق في تصفيات كأس آسيا للشباب

prefix-mdgwrjoqko-600x330

كويت نيوز: في واحدة من كبرى مفاجآت كرة القدم الآسيوية ،خسر منتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة امام نظيره بنجلاديش بهدف نظيف مساء اليوم على استاد فرانسوا حريري بمدينة اربيل العراقية في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا للشباب.

وكانت كل الترشيحات في مصلحة أزرق الشباب الذي فاز في الجولة الاولى على باكستان (3-1)،بينما خسر منتخب بنجلاديش امام العراق بسداسية نظيفة،الا أن المنتخب البنجلاديشي حقق مفاجأة ،رغم لعبه لمدة 60 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه اسلام نور الدين في الدقيقة (30) من الشوط الاول،وأطاح البنجال بأمال الازرق بهدف مباغت في الدقائق الاخيرة للقاء ليصعب من مهمة ازرق الشباب في حجز بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية.

وكان العراق قد حقق فوزا كبيرا على باكستان بثلاثية نظيفة في وقت سابق مساء اليوم في اطار الجولة الثانية،وتصدر اسود الرافدين الشباب المجموعة برصيد (6 نقاط) بفارق ثلاث نقاط عن الكويت وبنجلاديش ،وأصبح قاب قوسين او ادنى من التأهل للنهائيات قبل مواجهة الكويت يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة والاخيرة،بينما يحتاج الازرق لمعجزة لانتزاع بطاقة التأهل حيث يتحتم عليه الفوز على العراق بفارق 5 اهداف،وهو امر يصعب تحقيقه في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر به ازرق الشباب اليوم.

وتقام النهائيات عام 2014 في ميانمار للفرق التي ضمنت التأهل بشكل مباشر إلى النهائيات،ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات التسع (خمس مجموعات من غرب آسيا وأربع مجموعات من شرق آسيا)، وذلك إلى جانب أفضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني ومنتخب ميانمار المضيف.

يذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2015 التي تقام في نيوزيلندا.

شاهد أيضاً

547080_e (1)

نجل الجوهرة السوداء بيليه يعود إلى السجن

أكدت السلطات البرازيلية، أن نجل أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، سيعود إلى السجن بعد رد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *