HTC One Max وجها لوجه مع Galaxy Note 3 في صور مسربة جديدة

1935282013920667

الآن، نحن هنا مع صور مسربة جديدة للهاتف HTC One Max قررت أن تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت. بما أنه من المقرر أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في الربع الرابع من هذا العام فمن غير المستغرب أن نرى هذا الكم الهائل من الصور المسربة لهذا الجهاز وهو إلى جانب منافسه الأول، وبالطبع فنحن نقصد هنا الهاتف اللوحي الوليد نسبيا Galaxy Note 3. للآسف، HTC One Max قد يواجه نقصا من ناحية واحدة، ونحن نشير هنا إلى ناحية أبعاد الجهاز خصوصا بالمقارنة مع Galaxy Note 3.
في الواقع، HTC One Max قد لا يكون الخيار الأنسب بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين بالنظر إلى حجمه الهائل، وعلى الرغم من ذلك، فنحن نود أن نشير إلى أنه يبدو أنيقا وذو تصميم جذاب.
للتذكير، فمن المتوقع أن يأتي HTC One Max بشاشة 5.9 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon S4 Pro أو Snapdragon 600 بتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3300mAh، ومن المرجح أن يأتي الجهاز كذلك بقارئ لبصمات الأصابع، وبنظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean جنبا إلى جنب مع واجهة Sense 5.0.

شاهد أيضاً

بعد السخط والجدل.. «أبل» تعتذر عن إعلان «آي باد برو»

تقدّمت شركة “أبل” باعتذار، بعدما أثار إعلانها عن جهاز “آي باد برو” سخط فنانين كثيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض