الرئيسية » الرياضه » روني: فخور بالمئوية الثانية، وسأسدد ديّني

روني: فخور بالمئوية الثانية، وسأسدد ديّني

Rooney

احتفل الفتى الذهبي ‘واين روني’ بالهدف الـ200 في مسيرته الكروية مع عملاق البريميرليج (مانشستر يونايتد) ليلة أمس الثلاثاء في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن الألماني ليتابع تقدمه نحو معادلة الرقم القياسي المسجل باسم بطل مونديال 66 ‘بوبي تشارلتون’ صاحب المرتبة الأولى برصيد 249 هدفاً.

روني بلغ هدفه الـ 198 بقميص الشياطين الحمر يوم السبت الماضي عندما سجل في مرمى نادي كريستال بالاس بالجولة الرابعة من الدوري المحلي، وكانت رغبته واضحة منذ الدقائق الأولى من مباراة أمس أمام ليفركوزن في الوصول للهدف الـ 200 والتقدم أكثر نحو انتزاع المرتبة الثالثة في قائمة الهدافين التاريخيين والتي يحتلها ‘جاك رولي’ برصيد 211 هدفاً.

وكان روني قد ابتعد عن الجوهرة الآيرلندية ‘جورج بيست’ صاحب المرتبة الخامسة في قائمة الهدافين التاريخيين لليونايتد برصيد 21 هدفاً في غضون سنة واحدة.

وكشف اللاعب السابق لنادي إيفرتون عن فخره بالوصول إلى هذا الرقم القياسي قائلا ‘أنا سعيد جداً للوصول للهدف الـ 200 مع مانشستر يونايتد، ويسعدني العودة للعب مع الفريق، والنتيجة التي تحققت ضد ليفركوزن جيدة جداً، ومن المهم لنا أن نفوز هكذا في أول مباراة بدوري أبطال أوروبا على ملعبنا’.

وعن قصة اهتمام تشيلسي به رفض روني الاجابة بقوله ‘أنا في قمة تركيزي على كرة القدم في الوقت الحالي، وأعمل بكل جدية، وأنا مسرور بالطريقة التي عدت بها، لقد كان الجمهور رائعاً معي، إنه لأمر رائع هذا الاستقبال الذي أحصل عليه هنا، أتمنى أن أسدد الدين لهؤلاء الجماهير بعروض مماثلة لتلك التي قدمتها هذا الأسبوع’.

جدير بالذكر احتلال الأسطورة ‘دينيس لو’ للمرتبة الثانية في جدول هدافين مانشستر يونايتد برصيد 237 هدفاً، وقد يتمكن روني من معادلته أو تحطيمه إذا استطاع تسجيل أكثر من 20 هدفاً في البريميرليج والمواظبة على التهديف في باقي المسابقات.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *