الرئيسية » الرياضه » المنتخب السعودي يتلقى خسارة موجعة من ترينداد وتوباجو ويتذيل فرق الدورة الودية الدولية

المنتخب السعودي يتلقى خسارة موجعة من ترينداد وتوباجو ويتذيل فرق الدورة الودية الدولية

23210121_jons

تلقى المنتخب السعودي خسارته الثانية مساء اليوم ، إثر هزيمته من نظيره ترينداد وتوباجو 1-3 في المباراة التي جمعتهما لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في اليوم الختامي للدورة الرباعية الدولية ، والتي تستضيفها الرياض.

واحتل المركز السعودي بهذه الخسارة المركز الأخير بعدما عجز أن يحصد أي نقطة ، وتلقى خسارتين متتاليتين من نيوزيلندا وترينداد.

واحتاج منتخب ترينداد إلى خمس دقائق فقط ، ليوجه ضربة موجعة للأخضر السعودي ، حيث افتتح التسجيل جونز محترف ستوك سيتي الأنجليزي بعد مرور ثلاث دقائق فقط ثم عزز تقدمه بالهدف الثاني بعد دقيقتين فقط من الهدف الأول.
تأخر المنتخب السعودي بهدفين في وقت مبكر من المباراة ، أجبر لاعبي الاخضر للاندفاع للأمام في محاولة لتقليص الفارق.

وبدا المنتخب السعودي الأفضل فنيا والأحسن انتشاراً ، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة ، لكن التسرع وغياب اللمسة الأخيرة حال دون وصول لاعبي المنتخب السعودي إلى شباك مرمى ترينداد وتوباجو .

في المقابل تراجع لاعبو ترينداد للخلف للحفاظ على هدفي التقدم ، واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة حقيقية على مرمى عبدالله المعيوف حارس المنتخب السعودي.
ويهدر سعود كريري ونايف هزازي ، بينما كانت أقرب الفرص للتسجيل في الدقيقة 43 وأهدرها ياسر الشهراني لينتهي الشوط الاول بهدفين نظيفين لترينداد وتوباجو.
عاد المنتخب في الشوط الثاني ببداية جيدة ، عندما نجح نايف هزازي من تقليص الفارق ، بعد مرور ثلاث دقائق فقط ، وكان للهدف السعودي المبكر تأثيرا جيدا على الفريق ، حيث شدد المنتخب هجماته ، ولعب البديل نواف العابد دوراً مهما في زيادة رتم المباراة ، وصنع اكثر من فرصة.
ودفع الأسباني لوبيز كارو بمزيد من التعزيزات الهجومية ، فيدفع بيوسف السالم ومن بعده بمصطفى بصاص ، في هذه الأثناء يشن منتخب ترينداد وتوباجو هجمة مرتدة في الدقيقة 85 بواسطة لاعبه أندريه بياكو ، ليسجل في مرمى الحارس البديل للمنتخب السعودي فواز أقرني ، ليضرب هذا الهدف لاعبي المنتخب السعودي في مقتل معنوي.
وعبثا يحاول المنتخب السعودي تقليص الفارق او تعديل النتيجة ، لتنتهي المباراة بتذيل المنتخب السعودي قائمة الفرق الأربعة ، بعد أن عجز عن حصد أي نقطة.

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *