غوغل ونستلة تطلقان أندرويد “كت كات”

1-422767
طرحت شركة “غوغل” النسخة الجديدة من نظام التشغيل الخاص بها المعروف باسم أندرويد” بعدما نصبت تمثالاً ضخماً أمام مقرها الرئيسي، وكان هذه المرة على شكل قطعة “كت كات” ضخمة.
وبإطلاق “أندرويد كت كات” فإنها تكشف عن الاسم الجديد لنظام التشغيل، الذي اعتادت الشركة أن تسميه باسم مختلف مع إصدار كل نسخة جديدة من ذلك النظام، حيث حملت النسخ السابقة أسماء “آيس كريم ساندويتش” و”جنجر بريد” و”جيلي بين”.

يشار إلى أن نظام التشغيل أندرويد للهواتف الخلوية والذكية يعد أحد أسرع أنظمة التشغيل نمواً وانتشاراً، إذ يعمل به أكثر من مليار جهاز لوحي وهاتف ذكي، وفقاً لمصادر الشركة، الشهيرة بموقعها البحثي على الإنترنت وبرنامج “كروم” لتصفح الإنترنت.

سيتم الترويج للنظام الجديد على قطع الكت كات

وجاء طرح “أندرويد كت كات” مفاجئاً للمتابعين، إذ كانت الشركة أعلنت سابقاً أنها ستطرح الإصدار 4.4 من أندرويد في شهر أكتوبر المقبل، وأنه سيحمل اسم “كي لايم باي” أي فطيرة الليمون.

وخارج مقر الشركة الرئيسي، نصبت غوغل تمثالاً كبير من قطعة “كت كات” كبيرة من أربعة أصابع، بجانب تمثالين آخرين، أحدهما لجيلي بين والآخر لجينجر بريد.

وتتضمن صفقة تسويق أندرويد كت كات ترويج النظام أندرويد على قطع شوكولاتة الكت كات ذي الأصابع الأربعة، حيث سيحصل الرابح على جهاز لوحي بنظام أندرويد من غوغل.

شاهد أيضاً

نائب الرئيس في شركة جوجل يتحدث عن الخدمات التي تقدمها الشركة والفرص المتاحة في دولة الكويت

تحدث فينت سيرف، نائب الرئيس وكبير مبشري الإنترنت في شركة جوجل، عن الخدمات التي تقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض