الرئيسية » الرياضه » نادي برقان في الدوري الموسم المقبل

نادي برقان في الدوري الموسم المقبل

prefix-slqzzaceqc

كويت نيوز: كشف مساعد أمين الصندوق في نادي برقان فهد بوخرمة أن النادي وضع خطة لإعداد الفرق من الآن للمشاركة في الموسم المقبل 2014-2015 في حال تم استكمال إشهار النادي الذي يخدم أبناء ضاحية علي صباح السالم والمناطق الجنوبية في البلاد .

وقال بوخرمة أن أعضاء نادي برقان (الاتحاد سابقاً) بدؤوا العمل فور حصولهم على الموافقة المبدئية من الهيئة العامة للشباب والرياضة من أجل إشهار النادي.

ولفت إلى أن النادي شكّل فريقاً لكرة القدم من الموهوبين من أبناء المنطقة يشرف عليهم المدرب أحمد صبري الذي وضع لهم برنامج تدريبي يشمل ٣ حصص أسبوعياً أيام السبت والاثنين والأربعاء على الملعب القديم لنادي الشباب.

وأكد أن التدريبات شهدت حماساً كبيراً من الشباب الذين حرصوا على الالتزام وتطبيق إرشادات المدرب.

وقال بوخرمة: “بذلنا جهوداً كبيرة من أجل إشهار النادي حرصاً منا على توفير الأجواء المناسبة لشباب المنطقة، من أجل ممارسة هواياتهم وتنمية مهاراتهم وتجنيبهم المخاطر التي تنتج عن أوقات الفراغ”.

وقدم شكره وأسرة النادي إلى مدير الهيئة فيصل الجزاف على التعاون الواضح الذي أثمر عن إشهار النادي متمنياً استكمال باقي الإجراءات في أسرع وقت ممكن.

وأوضح أن نادي برقان وضع خطة بالتعاون مع مدارس المنطقة لإستئجار صالاتها من أجل إعداد فرق الألعاب الجماعية الأخري، موضحا: “نخطط لاستئجار صالات المدارس في الفترة المسائية وإنشاء فرق لكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة، من أجل استقطاب اكبر عدد من أبناء المنطقة، وفتح الباب أمامهم لمزاولة هواياتهم بما يعود بالنفع عليهم”.

وأبدى امتنانه لإدارة نادي الشباب على السماح للفريق بخوض التدريبات على ملعب النادي خاصاً بالشكر رئيس النادي يعقوب رمضان وأمين السر صالح بداح.

وفي الشهر الماضي، تم تشكيل المجلس التأسيسي لنادي برقان بعد الموافقة المبدئية من الهيئة العامة للشباب والرياضة على إشهار النادي. وضم المجلس التأسيسي كل من: حمد ماجد (رئيساً)، جالس مبارك (نائباً للرئيس)، هملان الهملان (أميناً للسر)، دبوس الدبوس (أمين السر المساعد)، فراج السبيعي (أميناً للصندوق)، فهد الخرمة (أمين الصندوق المساعد)، والأعضاء: فيصل العدواني، شافي محمد، عبدالله العتيبي، عبدالله فراج وناصر مبارك.

وكانت الهيئة أرسلت للنادي موافقتها المبدئية على الإشهار وفقاً للمادة 157 لسنة 2013 بشأن شروط وإجراءات وتأسيس وتسجيل وشهر الهيئات الرياضية.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *