الرئيسية » تكنالوجيا » سامسونج تطلق طابعتين إقتصاديتين في الكويت

سامسونج تطلق طابعتين إقتصاديتين في الكويت

prefix-ynmmljiiry

 

كويت نيوز: أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق فئة جديدة من طابعاتها الليزرية “برو إكسبريس” (ProXpress) أحادية اللون و”برو إكسبريس متعددة المهام” المخصصة للمكاتب المنزلية وللشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتوفر هذه الطابعات الجديدة سرعات طباعة عالية بجودة متميزة بالإضافة إلى إمكانية قيامها بمهام متعددة، حيث تم تصميمها خصيصاً للمستخدمين الذين يسعون للحصول على طباعة منخفضة التكاليف وذات أداء عالٍ. وتتميز طابعات M4020ND، وM3820DW، وM3320ND الجديدة وطابعات M4070FR، وM3870FW، وM3370FD متعددة المهام بنظام الحبر المدمج وميزات الحفاظ على البيئة والطباعة على الوجهين (دوبلكس) لخفض تكاليف التشغيل ورفع كفاءة الأداء.

وقال راج فارما، المدير العام لمجموعة مبيعات تقنية المعلومات في سامسونج الخليج للإلكترونيات أن الشركات الصغيرة والمتوسطة والموظفون الذين يعملون في المنزل بشكل متزايد يسعون إلى خفض تكاليف التشغيل لتحقيق أقصى قدر من الربحية دون أن يؤثر ذلك سلباً على الأداء العالي، مضيفا أنه تم تصميم طابعة ’برو إكسبريس‘ (ProXpress) وطابعة ’برو إكسبريس متعددة المهام‘ (Multifunction ProXpress) لتوفير تجربة طباعة فعالة بسرعة عالية، وجودة متميزة للصور بتكلفة مناسبة، وتصنّف طابعاتنا ’برو إكسبريس متعددة المهام‘ ضمن ما تطلق عليه مؤسسة ’IDC‘ العالمية للأبحاث المتخصصة في تقنية المعلومات والاتصالات (الطابعات أحادية اللون الليزرية متعددة المهام التي تحقق التوازن بين التكاليف والمزايا المقدمة)، كما تتوقع أيضاً أن يحقق هذا القطاع أعلى معدل نمو سنوي مركب بنسبة تصل إلى 10٪ بالمقارنة مع سرعة نمو القطاعات الأخرى في هذه السوق بحلول عام 2017. وتعد فئة طابعات ’برو إكسبريس‘ الخيار الأمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث توفر مزيجاً مثالياً من السرعة وجودة طباعة استثنائية وبسعر منخفض. وتساعد ’برو إكسبريس‘ أيضاً في توفير التكاليف وحماية البيئة من خلال ميزاتها الصديقة للبيئة مثل الطباعة القياسية على الوجهين وبرنامج ’إيزي إيكو درايفر‘ (Easy Eco Driver)”.

 

شاهد أيضاً

731502-1

في مايو المقبل.. رجل شرطة آلي في دبي!

أصبح الخيال العلمي، الذي كان الناس يشاهدونه في السينما والأفلام، قاب قوسين أو أدنى من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *