العربي يفوز على لوليتانو البرتغالي ودياً بهدف الرشيدي في معسكر لشبونة

 

كويت نيوز: فاز فريق العربي الكويتي على نظيره لوليتانو البرتغالي (أحد أندية الدرجة الثالثة) بهدف نظيف لمهاجمه فهد الرشيدي مساء اليوم في مباراة ودية ضمن معسكر الفريق العرباوي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ويتطور اداء العربي من مباراة لاخرى حيث ظهر محترفو الفريق بأداء متميز وقدم الارجنتيني داميان ليزيو والبرازيلي لويس فرناندو والسنغالي خليفة سنكاري علاوة على المحليين فهد الرشيدي وطلال نايف وحسين الموسوي واحمد عبدالغفور ومحمد فريح ونادر العنزي،ووضح الجهد الذي بذله البتغالي جوزيه روماو مع اللاعبين في الفترة الماضي.

وهو الفوز الثاني للزعيم العرباوي في ثالث لقاءاته الودية بمعسكر البرتغال حيث تعادل رديف العربي مع إسبرانكا البرتغالي بنتيجة 1-1 مساء الخميس في ثاني مباراة ودية للزعيم العرباوي في معسكر الاعداد الاخير قبل ان ينجح في تجاوز اول اختبار ودي بفوزه على فريق بورتيمونينزي البرتغالي (2-1).

ومن المقرر أن يواجه العربي في المباراة التجريبية المقبلة يوم الثلاثاء مع فريق أولانسي أحد فرق الدرجة الأولى في البرتغال.

ويلتحق المحترف الاردني احمد هايل بوفد العربي اليوم في لشبونة بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده امام سوريا (1-1) ضمن اطار التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا في استراليا 2015حيث توجه هايل للكويت قبل سفره للبرتغال.

شاهد أيضاً

#العربي يكتسح النصر برباعية #العربي_النصر

اكتسح نادي العربي نظيره نادي النصر برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة السادسة من قسم البطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض