موظفو البنك الوطني تطوعوا لفعل الخير في رمضان

 

كويت نيوز: شارك عشرات المتطوعين من موظفي بنك الكويت الوطني في البرنامج الاجتماعي الخيري لشهر رمضان المبارك “افعل الخير في شهر الخير”، وكانوا في استقبال الصائمين على موائد الافطار في خيمة البنك الوطني مقابل المسجد الكبير، كما جابوا بقوافل السيارات مناطق الكويت التي تشهد كثافة سكانية وقاموا بزيارات ميدانية يومية الى عدد من المستشفيات والمساجد فقدموا وجبات الافطار إلى عدد كبير من الصائمين بالإضافة الى الماء والتمر خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي ان البنك يحرص على تنمية مفهوم التطوع لدى موظفيه من خلال تعزيز ارتباطهم بالأعمال الانسانية والنشاطات الاجتماعية التي ينظمها. لقد اصبح مفهوم التطوع لدى موظفي البنك قناعة وثقافة راسخة، فهم يعملون باندفاع وبروح الفريق الواحد ولا يوفرون مناسبة للمشاركة في نشاطات البنك الاجتماعية التي يقيمها البنك وابرزها برنامج البنك الرمضاني الخيري “افعل الخير في شهر الخير” المستمر منذ اكثر من 20 عاماً والذي تكثر فيه أعمال الخير وخاصة في العشر الأواخر.

وأضاف التركي ان نشاطات التطوع هذا العام شملت أيضاً زيارة الاطفال في المستشفيات وفي مقدمها مستشفى بنك الكويت الوطني، حيث قدموا لهم القرقيعان والهدايا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. كما كثف المتطوعون من جهودهم خلال العشر الأواخر حيث قدموا للمصلين في المساجد الماء والتمر، وكانوا على اتم الاستعداد لتقديم يد العون والمساعدة.

وتجدر الاشارة الى ان بنك الكويت الوطني دأب على تقديم برنامج “افعل الخير في شهر الخير” منذ أكثر من عشرين عاماً، وذلك في اطار مسؤوليته الاجتماعية، وهو برنامج يتضمن العديد من الأنشطة الانسانية والفعاليات الخيرية وأعمال التبرع الاجتماعية.

شاهد أيضاً

الذهب يرتفع 3 % ليصل إلى 2360 دولاراً للأونصة بنهاية تداولات الأسبوع الماضي

ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 3 في المئة لتصل إلى مستوى 2360 دولارا أمريكيا للأونصة بنهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض